卍卍卍{أهلا بكم في منتدى ( الشر المقيم ) حيث الرعب في كل ماكان}卍卍卍

.
.. كم أسعدنا وجودك في سماء منتدانا الغالي
卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍

اذا كنت عضو{ه} نتمنى تسجيلك الدخول

واذا كنت زائر
يسعدنا تسجيلك
卍卍卍{أهلا بكم في منتدى ( الشر المقيم ) حيث الرعب في كل ماكان}卍卍卍

الشر المقيم


    أسءلة ايدا و لويس برزدنت ايفل 4‏

    شاطر
    avatar
    ميلا

    عدد المساهمات : 60
    نقاط : 73
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2011
    العمر : 23
    الموقع : الكويت

    أسءلة ايدا و لويس برزدنت ايفل 4‏

    مُساهمة من طرف ميلا في الأربعاء أغسطس 17, 2011 4:04 pm

    .............................................. اسئلة المهمة السرية ..............................................
    .................................................. . ADA WONG ..................................................



    سؤال 1 : r.e 4، لماذا هذا اللباس الغريب الذي ترتديه ايدا بالرغم من انها في مهمة سرية والملابس التي ترتديها لاتتناسب وهذه المهمة ؟



    الجواب : في الحقيقة يوجد تفسيران تقريبا لهذا الامر ،
    الاول : وهنا اعذروني لاني سوف اكون صريحه لان الامر يحتاج الى ذلك ، وهو انه لايعلم احد بان هذه البويضة تسيطر على البشر فتجعلهم اشبه بالرجال الاليين لايعرفون صديق من اخ وانما بشر من دون مشاعر ، ويبدو ان خطة ايدا في ذلك الوقت كما كانت تعتقد ان تغري الاشخاص المهمين في القرية مثلا لتصل الى سلازار ومن بعده حتى تستطيع ان تصل الى الرئس الكبير عن طريق عملية الكلام اللطيف والمظهر الذي يمس قلوب الرجال ، وهذا الامر يذكرني كثيرا في افلام مثل جيمس بوند وغيرها حيث تقوم الفتيات بنوع من الاغراء للقادة و الضباط ليصلن الى ما يردن من معلومات ولكن خاب ظن ايدا بعد ان تعرفت بشكل قريب عند وصولها الى القرية الى هؤلاء البشر فعدلت عن الامر من اساسه ولكن بعد فوات الاوان فهيا لاتستطيع ان تغيير ملابسها الان .

    الثاني : يعود الى شركة كابكوم نفسها فيبدو ان المصممين يعلمون مدى تعلق بعض محبي لعبة الريزدنت ايفل بشخصية ايدا وكنوع من جذب الانظار لها بستخدام جسدها وخصوصا مع هذه الابعاد والتصميم الدقيق الذي يظهر جسدها بشكل افضل من السابق وللعلم هذا الامر ايضا ليس بجديد وهذا الامر اعتدنا عليه في الكثير من شركات الالعاب ولذكر منها مثلا لعبة القتال المعروفة ديد اور اللايف ومن يلعب تلك اللعبة يعرف ماذا اقصد ، لن اخوض في التفصيل حتى لا اخرج عن سياق النص و فكرة الموضوع .




    سؤال 2 : لقد شاهدنا ونحن نتحرك بايدا في القرية ليون كينيدي وهو يهرب من القرويين , ونحن نتحرك ايضا شاهدنا فجاة مفتاح في اعلى احد المنازل ، واذ به مفتاح باب الكنيسة الصغيرة الموجودة في القرية ولكن كيف يوجد لها مفتاحان ؟ واحد عند منديز واخر هنا ؟؟


    الجواب : يبدو ان هذا المفتاح مفتاح احتياط موجود في القرية و الاخر عند منديز وقد يكون منديز اعطاه لاحدهم ليخبئه في حال ضاع الاخر الذي بحوزته او في حال حصل امر طارىء ان يستطيعوا الانتقال الى الكنيسة الرئيسية في الاعلى بسرعة دون انتظار ذو اللحية ليصل ويفتح الباب واما سبب تواجده في الاعلى فليس لانهم وضعوها في الاعلى بشكل متعمد بل الامر يعود الى طائر ما قد يكون غراب او يكون ديك عثر على المفتاح فحمله وطار به الى الاعلى وارجح ان يكون غراب لان الغربان تحب سرقة الاشياء اللامعة واخذها الى اماكن خاصة بها وقد يكون هذا احد هذه الاماكن .




    سؤال 3 : عندما اتجهنا في ايدا الى الكنيسة الرئيسية في الاعلى ودخلناها شاهدنا ان هناك باب في الاعلى وهو نفسه الذي يؤدي الى اشلي قد كان مغلق ! فهل كانت تعلم ايدا بان اشلي هناك ؟؟

    الجواب : بالطبع لا فهي لا تعرف بان اشلي محتجزة هناك والا لما كانت قرعة الجرس بتلك الطريقة واغلقة الحواجز المحيطة بذلك الباب ولكانت تستطيع ان تقرعه بطريقة اخرى ، ولكنها كانت تبحث عن اي دليل يوصلها الى لويس من اجل العينة فقامت بحل ذلك اللغز بُغية بحثها عن اي وسيلة توصلها الى لويس فحصل الامر بطريقه غير متوقعه فقرعت الجرس واغلق الحواجز حول الباب الذي خلفه اشلي ..



    سؤال 4 : r.e 4 بعد ان شاهدنا ايدا تختبا وتشاهد القرويين يحملون ليون ولويس الى مكان مجهول رايناها تلحق بهم ، ولكنها عندما وصلت لاحقا وجدناها تختبا وتشاهد ليون يتقاتل مع ذو اللحية فكم استغرقت بذلك من الوقت فليون اخذ سيراً على الاقدام الى مكان مجهول حيث تم وضع البويضة فيه ثم ربط مع لويس وبعد ذلك هرب وتابع طريقه الى ان وصل الى منزل ذو اللحية ليقاتله ، وكل ذلك يحتاج الى وقت كبير تقريبا وايدا من اول مرة شاهدت فيها ليون ولويس يؤخذان اتجهت بخط مستقيم وفجاة تصل بنفس الوقت الذي بلغه ليون كيف ؟؟



    الجواب : سؤال منطقي وجيد ، والامر قد يكون بسبب الحذاء ذو الكعب العالي الذي ترتديه ايدا فهو يخفف سرعتها سوري مزحة بايخة ، اخي في الحقيقة لايوجد تفسير الى هذا التناقض سوى بان هذه من برمجة اللعبة يعني لايستطيع مصممي اللعبة اضاعة الوقت في تكبير مرحلة ايدا هناك حتى تذهب وتاتي ليصبح الامر مطابق لوقت وصول ليون وكنوع من الاختصار جرى الامر بسرعة وكان الامر كله مر في ساعة او ساعتين ، لذلك فهنا علينا اهمال هذا الامر والنظر الى الفكرة ان ايدا لم تتجه خلف ليون من اجل ليون بل من اجل لويس ولا باس ببعض المساعدة لليون .



    سؤال 5 : شاهدنا بعد هرب ايدا وقفز ذو اللحية انها تركض وفجاة يوقفها قرويين ولكن يصيبها سهم مخدر فتسقط فاقدة للوعي ويصل ذو اللحية والقرويين ثم بعد ذلك راينا ايدا تستيقظ وهي على صخرة غريبة ملطخة بالدماء والقرويين يريدون قتلها ؟؟ فلماذا لم يتم قتلها منذ البداية ، ولماذا اصلا يريدون قتلها اذا كانت مهمة لهم لاستجوابها كما هو مذكور في احد الملفات ؟؟



    الجواب : اولا للعلم ذلك الملف الذي يتحدث عن رغبتهم في امساك ايدا والتحقيق معها موجود في النسخة التي صدرت في الجيم كيوب ولم تظهر هذه اللعبة الاضافية في تلك النسخة وهذه النسخة التي على البلاي ستيشن 2 صدرت هذه اللعبة فيها ، مما يعني ان هذا الامر من شانه ان يتسبب ببعض الاخطاء في مجريات الاحداث في ذلك الجزء و الاصل ان يتم امساك ايدا وستجوابها واننا علينا ان نجد ايدا مقيدة على كرسي مثلا تنتظر من ياتي لاستجوابها وفجاة تحل وثاقها وتقتل من اتى لاستجوابها وتهرب ولكن وقع مصممي لعبة الريزدنت ايفل في خطا كبير وهو انهم لم يرغبوا بابعاد ايدا عن القرية اكمالا للمرحلة هناك فقرروا ان يتم الامر على انهم قرروا التخلص منها بعد الامساك بها لانها جاسوسة وكنوع من التقاليد قرروا ان يتم التضحية بها لانها فتاة يبدو انهم يستخدمون التضحية على الفتيات و القتل على الرجل ، وطبعا لكي تصل ايدا الى هناك وتشغل الجهاز الجبلي الذي سوف ينزل من خلاله ليون بعد ذلك .





    سؤال 6 : شاهدنا بعد ان خرجت ايدا من هناك وشغلة جهاز العربات الجبلية واتجهت من خلاله الى الممر الجبلي فجاة ظهر لنا هناك عملاق مرعب فكيف ظهر لنا هذا الوحش هنا ، واذا غادرنا دون قتاله يعود ليقفز لليون مجددا اما يجب ان يبقى في الممر ؟؟



    الجواب : هذا العملاق عندما قفز لايدا كان من المفروض ان تقتله ايدا لكي تنجو من قبضته ولكننا كلاعبين ريزدنت ايفل فاننا نراوغ عن هذا الوحش ونخرج من الباب خلف قدميه وخصوصا ان اسلحتنا لاتنفع معه ، ولكن لناخذ بفكرة اننا لايجب ان نقتله في هذا المكان ، حسنا في الاصل عندما يقرا ليون الملف الذي يشير الى طريقان احدهم مليء بالقرويين والاخر يوجد فيه العملاق فانه لسلامته وسلامة اشلي يجب عليه ان ياخذ الطريق الذي فيه القرويين على اعتبار انهم لن يقتلوا اشلي بل سوف يحاولون خطفها ولكن العملاق قد يمزقها ، ولكن لنقل ان ليون قرر ان يسلك الطريق الذي فيه العملاق فالاصل هنا ان يكون العملاق ينتظرهم في الممر ، ولكن لصعوبة الامر على اللاعبين قررت كابكوم ان يعود للاختفاء ويظهر لاحقا خلفك لكي تستطيع الهرب منه اذا كنت سريعا و الا لكان من الصعب قتاله ، و كما قلت الاصل ان يبقى العملاق في الممر او ان لايظهر لايدا اصلا وهو الارجح وهو انه لايجب ان يظهر لايدا في ذلك الممر ويظهر لليون لاحقا عند عودته .



    سؤال 7 : عندما وصلت ايدا كان لويس يخرج من الكوخ وبدا يتحدث مع ايدا والغريب ان ليون لو نظر من النافذة لشاهدها ولكنه لم ينظر او يحاول اللحاق بلويس ولو لكي يقول له انتظر قليلا ؟ فماذا كان يفعل ليون في ذلك الوقت ؟؟



    الجواب : يتعلق الامر باشلي فليون يهتم باشلي اكثر من حياته نفسه وبعد ان غادر لويس فان ليون لايستطيع اجباره على ان يرافقهم فاتجه ليون الى اشلي ليتاكد انها بخير وسليمة وكما تعلمون يقول كلام مطمئن لها وطبعا كل هذا وما ان خرج ليون كان لويس وايدا قد غادرا .




    سؤال 8 : لدي سؤال غريب ، وهو اننا شاهدنا ويسكر يجلس على كرسي وحوله شاشات كبيرة يشاهد فيها كل كبيرة وصغيرة ، فلماذا لم يحذر ايدا من الذين من حولها وايضا رقب لويس اينما ذهب وابلغ ايدا بذلك ، وايضا لماذا ارسل ايدا فقط لماذا لم يرسل معها اشخاص اخرين ؟؟




    الجواب : ويسكر لايرغب بان يكون بعيدا عن الاحداث وخصوصا انه لايثق ابدا باي شخص لذلك فقد كان يرقب المكان عن كثب ويحدد مكان لويس ايضا ، وقد كان يبلغ ايدا بذلك تباعا انه تم رصد لويس في القلعة فتوجهت ايدا الى هناك وانه ايضا شاهد ليون .. الى اخره طبعا ، واما عدم ارسالها لاحد هناك وذلك خوفا من افتضاح الامر فويسكر يعلم بان ايدا قادرة على تدبر امرها جيدا وكراوزر ايضا ولكن ماذا لو تم ارسال اخرين ووقعوا في الاسر وتم اكتشاف كل شيء عن خطته فان الامر سوف يكون خطير جدا .



    سؤال 9 : في القلعة شاهدنا ايدا تسحب مسدسها على ليون ويحصل شجار خفيف اذا كنا نستطيع تسميته شجار فلماذا كشفت ايدا عن نفسها لليون ؟ ولماذا لم تحاول ان تبقي الامر سرا ؟


    الجواب : عرفت ايدا انها لن تستطيع الاختفاء طويلا عن ليون وانها لابدا ان تلتقي به ، فقررت ان يراها الان وذلك لكي تستفيد منه لاحقا في عمليتها الجاسوسية وايضا لكي يكون ليون وسيلتها للوصول الى لويس ، وقد يكون الامر ايضا للتمهيد لبدا فكرة شراكة موقتة تخدم مصلحة الطرفين ولكن على ان يبقى ليون جاهل لما يحدث من حوله .


    سؤال 10 : r.e 4 لدي سؤال غريب ، ايدا كشفت عن نفسها لليون في الغرفة قرب الحديقة ولكنها عندما وصلت وشاهدت ليون يقاتل الرهبان في الاسفل وحاولت ان تتجه الى الممر الذي يؤدي الى مكان قتال ليون سوف تشاهد ملاحظة تشير الى انه لايجب ان يراها الان فلماذا لاتريد ان يراها الان ؟ وقد جعلته يراها في تلك الغرفة ؟؟

    الجواب : كلامك صحيح وملاحظتك دقيقة ، ففعلا الامر غريب ولكن ما قصدته ايدا بانها لاتريد ان يراها الان هو بسبب انها تبحث عن لويس الان وقد عرفت مكانه عبر اتصال ويسكر لها واخبره عن مكان لويس ، وهي تريد ان تتجه الى لويس باسرع وقت وتحاول الحصول على العينة التي معه وبعد ذلك قد تعود لليون ، ولكنها الان يجب عليها اكمال الخطة والبحث عن لويس وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث .

    سؤال 11 : بعد ان وصلت ايدا الى القاعة التي تحتجز فيها اشلي شاهدناها تقف خلف احد الاعمدة الرخامية وهي تشاهد مقتل لويس وسادلر ياخذ العينة فكيف لم يلمحها احد ؟؟


    الجواب : الانشغال بالموقف الحاصل كفيل بابعاد الانظار عن ما حولهم فلويس يقتل امام ليون وسادلر يلتقط العينة ويغادر وليون يتجه نحو لويس وقبل ان ينتهي من الحديث كانت ايدا قد ابتعدت عن هذا المكان لتبلغ ويسكر بما حدث وان العينة الان مع سادلر .


    سؤال 12 : بعد مقتل لويس شاهدنا ليون يكافح عبر الممرات و الطرق رغبة منه بانقاذ اشلي بعد ان خطفت وبعد ان قتل سلازرا وجدنا ايدا في الاسفل تنتظره فلماذا تنتظره ؟ وماذا كانت تفعل خلال كل هذه المدة ؟؟



    الجواب : اما اين ذهبت بعد مقتل لويس اخبرت ايدا ويسكر بما يجري وان العينة مع سادلر وبما ان سادلر موجود في القلعة فقد بدات ايدا تطارده بسرية مطلقة لكي تعرف اين سوف يتجه واين سوف يضع العينة ، ولكن شاهدت ان سادلر اخذ الفتاة اشلي وغادر المكان الى الجزيرة ، فتقوم ايدا باخبار ويسكر ويتم الترتيب لخطة بديلة تساعدهم ضد سادلر وخصوصا ان كراوزر هناك وقد تكون فرصته اكبر في الحصول على العينة ، ولكن ايدا بدات تفكر بشكل اخر ، وهو ان تستغل ليون كينيدي في الوصول الى سادلر واخذ العينة فليون يعتبر سلاح جيد لصناعة الفوضى في اي مكان يتجه له ويشغل سادلر وجماعته بامر ليون فتتمكن ايدا من الوصول الى العينة بكل سهولة لذلك كانت تراقب ايدا كل ما يجري من حول ليون ، وعندما اصبح ليون مستعد للاتجاه للجزيرة كانت بنتظاره لتقله الى المكان المطلوب .


    سؤال 13 : لماذا شاهدنا ايدا تركض بسرعة عبر الممر المدمر ؟ ومن دمر ذلك الممر الطويل ؟؟


    الجواب : هذا الممر هو الممر الذي تخطاه ليون واشلي بالشاحنة وكل هذا الدمار بسبب الشاحنة التي لحقت بهم في السابق وايضا بسبب تحطيم اشلي للانابيب لتعبر بالشاحنة مع ليون
    وقد بدات ايدا تركض وبسرعة بعد ان اخبرها ويسكر بان كراوزر سوف يتخلص من ليون فقررت ان تتجه بسرعة لتنقذ ليون لانها قلقة من انتصار كراوزر عليه لانه لم يعد بشري سهل القتال ..

    سؤال 14 : ولكن لماذا تنقذ ايدا ليون من كراوزر وهما في نفس الفريق تقريبا ؟؟


    الجواب : يعود الامر الى امران اثنان هما : .

    1 : معرفة ايدا بان ليون لن يستطيع قتال كراوزر لانه ليس بشري وايدا طبعا تذكر جيدا المساعدة التي قدمها ليون لها في السابق في مدينة راكون .

    2 : رغبة ايدا بان تستفيد من ليون قدر الاماكن للوصول الى العينة التي بحوزة سادلر فايدا قلقة من ان يحصل كراوزر على العينة وهي تفشل وخصوصا ان كراوزر اخبر ايدا انه و ويسكر لايثقون بها وان كراوزر سوف يتخلص منها اذا حاولت ان تقوم باي عمل خاطىء ضد مخططات ويسكر ، ومن يدري فقد يتم التخلص منها اذا حصل كراوزر على العينة .
    ولذلك فليون خير وسيلة لتستطيع ان تكمل عملها .



    سؤال 15 : شاهدنا ايدا تصل الى مخزن كبير يحتوي على سفينة حربية مرعبة وكبيرة ؟ فلمن هذه السفينة ومالغرض منها هناك ؟ ومن اين لهم كل هذه الاموال لشراء واحده من هذا النوع ..

    الجواب : هذه السفينة تم شراءها من قبل سادلر وذلك باستخدام نفوذ واموال عائلة سلازار ، وقد كان الغرض منها التجهيز لغزو العالم ليس بالحرب طبعا بل بالبلاجا وسوف تكون هذه السفينة بمثابة احد الوسائل لنقل العينات بسلامة لانها مصممة لتكون مقاتلة قوية ضد اي هجوم
    وايضا لحماية هذه الجزيرة من اي اعتداء بحري قد يهددها .

    سؤال 16 : ولكن لماذا قامت ايدا بتدمير تلك المقاتلة ؟؟



    الجواب : هي لم تقصد تدمير تلك المقاتلة فهي ليست من ضمن مهمتها فاصلا تدمير مثل هكذا سفينة قد يكون من دواعيه ان تكون خطة ايدا ان تدمر مقر سادلر كله ولكنها لم ترسل لذلك فمهمتها احضار العينة ولكنها اضطرت لتدمير تلك المدمرة وذلك لكي تستطيع الوصول الى هدفها لانها كانت تقف في وجهها وتمنعها من التحرك والوصول الى هدفها وهو سادلر .

    سؤال 17 : بعد ان تابعنا طريقنا وقتل ليون كراوزر وانفجر المكان وتحطمت المروحية وحاول ليون خنق ايدا شاهدنا فجاة شخص ما يرمي قضيب حديدي على ايدا وفجاة ، انه كراوزر ولكن كيف نجا من قتاله مع ليون ؟ وكيف هرب من الانفجار ؟؟



    الجواب : عندما اسقط ليون كراوزر شاهدناه ساقط على الارض ولكننا لم نرى اي اثار للدماء تخرج منه ! وما حدث ان خلل جيني اصاب كراوزر بعد تلقيه لضربات ليون القوية مما ادى الى فقدانه الوعي ولانه مثل الوحش فانك يصعب معرفة هل فعلا مات ام لا ، ولكنه في الحقيقة لم يمت بل كان فاقد للوعي ، وقد استيقظ بعد ذلك وقبل ان ينفجر المكان ببضعة ثواني فقفز من اعلى المبنى ولكن الانفجار اصابه ولو انها لم تكن اصابة قاتلة وقوية الا انها شوهت وجهه وصدره ..

    سؤال 18 : ولكن لماذا يقاتل ايدا وايدا ايضا تريد قتله ، وهما في فريق واحد ؟؟

    الجواب : ابدا لايمكن ان نتصور يوما ان يكون الاشرار فريق واحد فكل منهم يجتمع مع الاخر من اجل مصلحته الشخصية فقط وليس يجمعهم الصداقة و المعرفة
    وكراوزر يعلم بانه الان لم يعد هناك ما يخسره ، فقد تعرض للتشويه وقد تحول الى وحش ولن يعود لشكله السابق ، ولن يستطيع ان يسرق العينة بعد الان من سادلر بل الان قد ينظم لسادلر ويبقى معه هذا اذا فعلا سادلر وافق على ذلك وخصوصا بعد فشله في التخلص من ليون ، لذلك فقد قرر ان يدمر المهمة باكملها ويتخلص من ايدا لانه يكرهها ولايتمنى ان تحصل على شيء سوى الموت , وايدا تعتبر كراوزر عقبة امامها لابد لها ان تتخلص منه حتى تستطيع اكمل الخطة و المهمة كما هي تريد وعلى طريقتها الخاصة ودون تدخل من احد .

    سؤال 19 : بعد ان قتلت ايدا كراوزر هل سوف يعود للحياة كما حدث مع ليون ويكون الامر هنا ايضا مشابه للسابق ويكون فاقد للوعي ؟؟

    الجواب : لا ، هذه المرة هو ميت فكما راينا الدماء تخرج من جسده كما النافورة و يده بدات تتقلص او يده المتوحشة بدات تتقلص وتصغر مما يدل على موته المؤكد ..



    سؤال 20 : شاهدنا سادلر يقاتل ليون وفجاة تتدخل ايدا وتنقذ ليون وتطلب منه الهرب وتسد الطريق امام سادلر ، فلماذا فعلت ذلك ؟؟


    الجواب : ايدا لاتريد لليون ان يعرف سبب مجيئها الى هنا ، ولكي يبقى جاهل لدورها هنا جعلته يبتعد عن هذا المكان وايضا لكي لايصيب ابنة الرئيس الامريكي شيء فهي تقدر ايضا ان ليون يستحق ان يكمل مهمته بعد كل هذا المشوار الطويل ، وايضا قتال سادلر وليون موجود هناك قد يؤدي الى اصابة احدهما من قبل ايدا فقد تصيب ليون بالخطا و قد تصيب اشلي .

    سؤال 21 : كان قتال سادلر من اصعب المواجهات التي تعرضنا لها ، ورغم انه اصيب الا انه استطاع اصابة ايدا بذيله الطويل ، فلماذا لم يقتلها ؟؟


    الجواب : كما راينا فقد سقط ايضا سادلر على الارض كما حدث لكراوزر اول مرة ولكنه عاد واستيقظ وقد خرجت تلك الذراع من قدمه وهي نفسها التي قتلت لويس وتمتلك تلك الذراع عين صغيرة يمكنها من رؤية هدفها جيدا وقد فكر سادلر منذ بداية قتاله مع ايدا بان يمسك بها لتكون وسيلة جذب لليون فهو يعلم ان الابطال لايمكنهم ترك اصدقائهم في خطر فقرر ان يجعلها اشبه بالرهينة او الطعم لجذب ليون وذلك حتى يتواجد ليون في المكان الذي يريده سادلر فلايهرب ، وقد امسك بها بان ضربها ضربة قوية افقدتها الوعي ..

    سؤال 22 : شاهدنا ايدا مربوطة في الاعلى ، فمن ربطها ، وحتى بعد ان انقذها ليون شاهدناها تتجه للحصول على المدفع ولكنها في طريقها تقابل الكثير من القوات فماذا يفعلون هناك ؟؟

    الجواب : من قام بربط ايدا هم الجنود فقد امرهم باحضارها وهي فاقدة للوعي وامر برفعها في مكان يسهل على ليون مشاهدته فيها اينما ذهب ، وهؤلاء القوات متواجدين لحماية هذا المكان من اي هجوم جوي محتمل وايضا لكي يمنعوا اي متطفل من القيام باي عمل لانقاذ ليون و الاخرين وايضا لمنع ليون من الهرب في حال استطاع الهرب من سادلر .

    سؤال 23 : ولكن لماذا لم يهاجموا ليون من الاعلى ؟ ويساعدوا سادلر ؟


    الجواب : ان سادلر كان واثق انه يستطيع التخلص من ليون ، وانه لمن العار ان يلجا سادلر بالرغم من قوته الى الجنود التابعين له لانقاذه من شخص بالنسبة له يعتبره حشرة لذلك فقد امرهم بان يكملوا مهمتهم بحماية المكان والتخلص من المتطفلين في حال حاولوا التدخل ان وجد واخيرا اذا هرب ليون التخلص منه .


    سؤال 24 : بعد ان قتل ليون سادلر عبر مساعدة ايدا ، شاهدنا ايدا تقفز من مكان عالي وفجاة واذ بها في المروحية فكيف فعلت ذلك ؟ ونحن نعلم بان المروحة الخاصة بالمروحية كبير وسوف تقطعها لو سقطت عليها ؟؟


    الجواب : يعود الامر الى انها لم تسقط مباشرة على المروحية بل قفزة ونزلت على ما يشبه الجسر والمروحية تقف في نهايته فركضت وقفزة الى المروحية وانطلقت المروحية بسرعة الى الاعلى فبدا الامر كانها قفزت اليها مباشرة .

    سؤال 25 : r.e 4 من وضع تلك المتفجرات في الجزيرة ؟؟ فقد راينا ان ايدا لم تضعها وهي لاتحمل اي متفجرات هناك ولم تكن مهمتها تفجير المكان ؟؟ فمن اين لها المفجر ؟؟



    الجواب : من وضع المتفجرات هو كراوزر وليس ايدا فقد كانت خطة كراوزر هي سرقة العينة وتدمير المكان وذلك لكي لايشك احد باختفاء كراوزر مع العينة فينشغل الجميع بالانفجار ويحصل الامر كما حصل في السابق مع ليون و القوات الامريكية عندما اعتقدوا ان كراوزر قتل قبل سنتين ، وانفجر كما راينا بهذا الحجم ولو انه محدود الا انه كفيل بصناعة فوضى كبيرة في المكان وقتل الكثير من الجنود وقد يكون مقر سادلر ايضا مستهدف بالانفجارات ولو دققنا النظر بالجهاز الذي مع ايدا سوف نجد ان كل ما وضع في المكان ثلاث متفجرات فقط ولكنها وضعت في اماكن تسبب انفجار شديد ولكنها ليست كفيلة بتدمير كل الجزيرة و المكان ..

    سؤال 26 : r.e 4 هل سوف نعود لمشاهدة ايدا مجددا ؟؟

    الجواب : طالما هناك ليون فطالما سوف نشاهد ايدا ، وبما ان ايدا الان سوف تكون جزء من الامبريلا فاذن سوف نراها دائما << ما احب ايدا )




    .................................................. ........ نهاية اسئلة ايدا .................................................. ........
    avatar
    mike

    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 52
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/08/2011
    العمر : 22
    الموقع : القاهرة

    رد: أسءلة ايدا و لويس برزدنت ايفل 4‏

    مُساهمة من طرف mike في الإثنين أغسطس 22, 2011 5:10 am

    شكرا على الموضوع بس انتى بتشرحى شخصية ايدا بس مشرحتيش الشخصيات التانية
    الموضوع رائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 6:52 am