卍卍卍{أهلا بكم في منتدى ( الشر المقيم ) حيث الرعب في كل ماكان}卍卍卍

.
.. كم أسعدنا وجودك في سماء منتدانا الغالي
卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍卍

اذا كنت عضو{ه} نتمنى تسجيلك الدخول

واذا كنت زائر
يسعدنا تسجيلك
卍卍卍{أهلا بكم في منتدى ( الشر المقيم ) حيث الرعب في كل ماكان}卍卍卍

الشر المقيم


    حل كامل لي لعبة silent hill 3

    شاطر
    avatar
    Walter Sullivan
    كبتن
    كبتن

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009
    العمر : 27

    حل كامل لي لعبة silent hill 3

    مُساهمة من طرف Walter Sullivan في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:43 am

    الحل الكامل للعبه Silent Hill 3
    في البداية يظهر مشهد تسير فيه (هيذر) داخل الملاهي Amusement Park كالتائهة وتتساءل عن مكان تواجدها وتندهش لوجود سكين في يدها.. بعد ذلك سينتقل التحكم لك.. سر بها للأمام ثم انعطف يساراً لتدخل الباب الخشبي.. اتجه لأقصى اليمين لتدخل من باب صغير.. تجنّب الوحش الطويل لتدخل من باب حديدي صغير أمامك.. اتجه يساراً ثم يميناً لتصعد السلالم لنهايتها.. التفت يميناً لتدخل من خلال بوابة صغيرة وتجد نفسك واقفاً على سكة حديدية لقطار الملاهي.. انعطف يمين (هيذر) وواصل السير حتى تسمع صوت القطار ويأتي مشهد للقطار وهو مسرع ويدهس (هيذر)..
    بعدها ستصحو (هيذر) من الكابوس المزعج في مطعم للهامبرغر.. سيتابع المشهد وتشاهد (هيذر) تخرج من المطعم وتتجه نحو الهاتف.. وستلاحظ بأن ثمة شخص يتبعها.. ستتحدث (هيذر) مع والدها بالهاتف وتخبره بأنها في طريق عودتها للمنزل:
    هيذر: والدي، هذه أنا.. آسفة لأني لم اتصل بكي مبكراً.. نعم اعتقد ذلك.. على أية حال، أنا قادمة للمنزل الآن.. أوه لم أحضر ذلك الشيء الذي طلبت مني احضاره.. حسناً، حسناً سأفعل. أحبك يا والدي.
    .. بعد انتهاء المكالمة ستلتفت (هيذر) لرؤية الشخص الذي يلاحقها وهو رجل عجوز يقوم بمناداتها ويطلب منها أن تحدثه..
    دوجلاس: هيذر، أريد التحدث معكِ. أسمي هو دوجلاس كورتلاند. أنا رجل تحري.
    هيذر: تحري؟ حقاً؟ سرني التحدث إليك.
    دوجلاس: انتظري. ثمة شخص يريد مقابلتكِ. امنحيني ساعة واحدة فقط من وقتكِ.. لا بل نصف ساعة.
    هيذر: لطالما أوصاني والدي بعدم الحديث مع الغرباء.
    دوجلاس: أنه لأمر مهم جداً. يخص ولادتكِ.
    هيذر: لست مهتمه. أما زلت تلاحقني؟ هل علي الصراخ؟؟
    دوجلاس: آسف. سأنتظر هنا.
    ستدخل (هيذر) الحمام، والآن سيعود التحكم لك (ألحين لازم تفتك ((هيذر)) من (دوجلاس) .. داخل الحمام توجد نقطة حفظ حمراء على يسار (هيذر) تقدم بخط مستقيم لتخرج من الحمام من خلال النافذة أمامك.. انعطف يمينا وسر بخط مستقيم حتى تصل إلى باب على يمين (هيذر) ادخله.
    تقدم وانعطف يميناً ثم لليمين ثم لليسار وأخرج من الباب المزدوج.. تقدّم لنهاية الردهة وادخل من باب متجر الملابس المغطى بباب حديدي نصف مفتوح وتجده على يسار (هيذر). عندما تدخل ستشاهد مشهد للوحش الطويل وهو يأكل من جثة ثم يتقدم نحو (هيذر) .. ستقضي عليه (هيذر) بنفسها بعد أن تلتقط المسدس.
    الآن أصبح بحوزتك مسدس.. لو تقدمت قليلاً في الغرفة فستجد على الكرسي الأخضر علبتين ذخيرة مسدس.. أخرج من الباب في الجهة الأخرى وراء طاولة المحاسبة واتجه يمين (هيذر) وادخل من الممر على يمين الشاشة.. هناك خريطة على الجدار الأيسر، خذها وأخرج من الباب أمامك المكتوب عليه Exit .
    اصعد السلالم للدور الثاني وتقدم لتجد على يسارك وحش قصير (اقتله أو راوغه على كيفك)..
    واستمر في التقدم لتصل لباب أصفر مكتوب عليه NO بالأحمر.. ادخله منه وتقدمّ مباشرة للأمام لتصل إلى باب بني (مخبز هيلين Helen's Bakery) ادخله لتجد على يسار (هيذر) أداة الملقاط Tongs.
    أخرج من المخبز عائداً للباب الذي خرجت منه (يعني للباب الأصفر) إذا كنت قد قتلت الوحش الصغير فستجد جثته موجودة وهذا أفضل (عشان يصير علامة تعلمك أنك دخلت أو مررت من هذه المنطقة من قبل)
    المهم.. بعد عودتك ودخولك من خلال الباب الأصفر تقدم واتجه يساراً وسر لآخر الممر وادخل آخر باب موجود على يمينك (غرفة تخزين) ستجد فيها (نقطة حفظ+2مشروب علاج+ علبة ذخيرة مسدس) ستجد كذلك منصة خشبية على الأرض وتلاحظ وجود شيء تحتها وعند محاولة الحصول عليه لن تستطيع (هيذر) الوصول إليه لذا استخدم أداة الملقاط Tongs للوصول إليه. ستحصل (هيذر) على مفتاح بميدالية زرقاء.
    الآن أخرج من الغرفة وسيستقبلك وحشان صغيران.. راوغهما (إذا دخلت الغرفة التي تسبق الغرفة التي حصلت فيها على المفتاح لن تجد سوى كلب متوحش وكيس لحم، هذا اللحم تستخدمه لإلهاء الكلاب.. )
    عد للباب الأصفر وأخرج منه من جديد.. وهذه المرة انعطف يميناً وتجاوز الوحش الطويل لتصل إلى المكتبة وستستخدم (هيذر) المفتاح ذا الميدالية الزرقاء لفتح باب المكتبة.. بعد دخولك، من مكانك انعطف يمين (هيذر) وسر لتجد كتابين لشكسبير ملقيين على الأرض.. التقطهما واستخدمهما على الرف على يمين (هيذر) (ضع الكتاب I في أقصى اليسار، ثم ضع الكتاب III في المنتصف) ليكتمل الرقم (هذا الرقم يتغير كل مرة تلعب فيها).. الآن تقدم إلى خلف طاولة المحاسبة والتقط علبتي ذخيرة المسدس وادخل الرقم الذي ارتسم على الكتب في لوحة مفاتيح الباب.
    بعد أن تدخل سيبدأ مشهد تقابل فيه (هيذر) سيدة غامضة برداء أسود:
    هيذر: هيه، انتظري! أين الجميع؟ وما تلك الوحوش الغريب؟
    كلوديا: لقد أتوا ليشهدوا البداية، ولادة الفردوس التي سلبتها البشرية.
    هيذر: ما الذي تتحدثين عنه؟
    كلوديا: ألا تعرفين؟ تلزمنا قواكِ.
    هيذر: وكيف لي أن أعرف؟!
    كلوديا: أنا أدعى كلوديا.
    هيذر: وإن يكن؟
    كلوديا: تذكريني، وتذكري ذاتكِ الحقيقية كذلك. كذلك ما ستصبحينه.
    هيذر: كلوديا، صح؟ كل تلك الوحوش.. أأنتي من تسبب في ذلك؟
    كلوديا: تلك من صنع يد الآلهه.
    هيذر: آآآآه ه ... انتظري... هذا لا يُعقل.. ما الذي تريدني أن أتذكره؟
    بعد انتهاء المشهد.. سر واتجه لليمين ثم اليسار، ثم اتجه يساراً مرة أخرى لتستخدم المصعد، داخل المصعد سيُعرض مشهد لسقوط شيء من السقف.. التقطه لتحصل (هيذر) على الراديو Radio (المعروف من الجزء الأول). بعد أن تلتقطه أخرج من المصعد ليبدأ مشهد آخر ليبدأ الكابوس المزعج.
    بعد انتهاء المشهد اقتل الكلب المتوحش الذي سيظهر على يمين (هيذر)، بعده اتجه لليمين لتصل لمفترق.. ادخل الباب أمامك لتجد في الغرفة (3 مشروب علاج+ampoule+ نقطة حفظ). أخرج من الغرفة واتجه يسار (هيذر) نحو الكلب المشغول بالأكل.. واخرج من الباب المزدوج.. اتجه يميناً ثم يساراً للمنطقة المنيرة وسر باستقامة إلى نهاية الممر ثم انعطف يميناً وادخل أول باب على يسارك.
    داخل هذه الغرفة (2 علبة ذخيرة مسدس+حقيبة اسعاف على الرفوف) وتفقّد الصناديق للحصول على الكشاف.. قبل الخروج من الغرفة اطفأ الأنوار وأخرج متجهاً يسار (هيذر) واتجه لنهاية الممر المغطى بباب حديدي نصف مفتوح.. ادخله واتجه يمين (هيذر) وادخل الباب المغطى بباب نصف مفتوح على اليسار (هذا نفس متجر الملابس الذي حصلت فيه في البداية على المسدس) ستجد داخل هذه الغرفة (علاقة+درع وقاية)
    اخرج عائداً للباب المغطى بباب نصف مفتوح واسلك نفس الممر السابق واتجه يميناً وادخل الباب على الجهة اليمنى. ستجد نفسك في غرفة مظلمة بها سلّم معلّق لا يمكن (لهيذر) الوصول إليه لذا استخدم العلاقة لإنزال السلم المعلّق واستخدمه للصعود.

    اتجه نحو التلفاز ولو تفحصته ستجد بأنه يعرض لقطات غير واضحة للفتاة الصغيرة (أليسا) من الجزء الأول.. هناك نقطة حفظ على اليسار.. تجاوزها لتدخل الباب على اليسار بجانب الجثة واحصل من داخل الغرفة على الجوزة Walnut من على يسار (هيذر) ثم عد لتخرج من الباب الذي دخلت منه واصعد السلالم الكهربائية المعطلة وادخل الباب الموجود على يمين السلالم وستجد نفسك داخل مطعم.. تفحّص الكلب المشوي لتحصل منه على مفتاح Cooked Key، وستجد داخل الغرفة كذلك (مشروب علاج+حقيبة اسعاف).
    أخرج من الغرفة وعد للأسفل وادخل الباب على يمين السلالم لتحصل على (2 علبة ذخيرة مسدس+مشروب علاج) ثم ادخل الباب الصغير هناك واتجه لليمين وتجاهل الباب الموجود على يسار (هيذر) واستخدم المفتاح Cooked Key على الباب الموجود في نهاية الممر لتدخل المطبخ.
    اتجه يسار (هيذر) لتجد (2 مشروب علاج+ وسلاح العصا Steel Pipe) واخرج من الباب المزدوج في الجهة المقابلة.
    اتجه يميناً وادخل الباب البرتقالي المزدوج واخرج من الباب الأزرق.. اتجه يمين (هيذر) وادخل الباب الأزرق على يسار المروحة واتجه يميناً ثم يساراً ثم يساراً لتدخل الباب البرتقالي (التالي للباب الأزرق) ستجد في الداخل (3 علب ذخيرة مسدس+كيس لحم) أخرج وتقدم متجها لليمين وادخل الباب البرتقالي. تقدم مباشرة للباب المزدوج واتجه يسار (هيذر) ثم يميناً نحو الباب المزدوج.. على يمينك ستجد آلة لتحطيم الجوزة، استخدم الجوزة عليها لتستخرج من داخلها جوهرة بيضاء صغيرة Moon Stone، كذلك توجد في الغرفة نقطة حفظ.
    عد أدراجك من خلال الباب المزدوج نحو الباب البرتقالي، وعد لمنطقة المروحة وأخرج من الباب الأزرق وعد من خلال الباب الأزرق الآخر عائداً نحو الباب البرتقالي المزدوج، ثم اتجه يساراً لتعود من خلال باب المطبخ وأخرج من الباب في الجهة الأخرى.
    سر متجهاً نحو اليمين ثم من خلال الباب أمامك لتعود لغرفة العلاقات.. أخرج منها ثم اصعد السلالم الكهربائية المعطلة للأعلى واستخدم الجوهرة على الباب الذي عليه علامات هلال أحمر وستجده أمامك مباشرة.
    اتجه يميناً وسر حتى تصل إلى معبر كالجسر في نهايته سلم، أنزل السلم لتواجه أول زعيم في اللعبة.
    بعد النزول سيظهر مشهد ينكسر فيه السلم بمعني أن (هيذر) علقت في هذا المكان وسيظهر من وراءها وحش يشبه الدودة العملاقة من الجزء الأول إن لم يكن هو ذاته.. يمكنك قتل هذا الزعيم بكل سهولة وبأربع إلى خمس رصاصات مسدس متتالية.

    بعد القضاء عليه سيعود المركز التجاري إلى طبيعته.. تقدّم وانعطف يميناً لتدخل من خلال الباب المغطى بباب حديدي نصف مغلق، تقدم لنهاية الممر وادخل من باب المتجر المفتوح جزئياً لتحصل على (حقيبة اسعاف+2 علبة ذخيرة مسدس+نقطة حفظ).
    اخرج من المتجر وادخل الباب الكبير على يمين (هيذر) ليبدأ مشهد تقابل فيه (هيذر) الرجل العجوز (دوجلاس)
    من جديد:
    دوجلاس: ما الذي حدث للتو؟
    هيذر: لابد أنك أحدهم.
    دوجلاس: وما الذي فعلته؟
    هيذر: أنت متورط مع ما تفعله تلك السيدة، كلوديا، أليس كذلك؟
    دوجلاس: كلوديا؟ ماذا عنها؟ انظري، لقد أُوكلتُ للبحث عنكِ وحسب. أنا لستُ منحازاً لأي أحد ولا أعرف أي شيء عما يجري. لم لا تبدئين باخباري ما الذي يجري هنا؟ وذلك الوحش.. ماذا كان؟
    هيذر: لا أعرف أكثر منك شيئاً. كل ما أعرفه أن الأوضاع تتدهور بشكل غير طبيعي هنا، وينتابني شعور غريب بأن لي علاقة بم يجري. ربما قد أكون مجرد متفرّج بريء، ولكني لا أشعر بالأسف نحوك لأنك أنت من ورطني في هذا.. تعرف، لو لم تعثر علي..
    دوجلاس: ما الذي تتحدثين عنه؟ وما المميز فيكِ على أية حال؟
    هيذر: لو كنت أعرف لما كنت محتارة، صحيح؟ أعرف بأن ثمة شيء.. شيء ما كنت أهرب منه ونسيت أمره من زمن بعيد.. .. .. كيف لي أن أتذكره؟
    دوجلاس: ما خطبكِ؟ إلى أين أنتي ذاهبه؟
    هيذر: سأذهب للبيت عن طريق القطار النفقي.
    دوجلاس: وما الذي علي فعله؟
    هيذر: وما أدراني.
    avatar
    Walter Sullivan
    كبتن
    كبتن

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009
    العمر : 27

    رد: حل كامل لي لعبة silent hill 3

    مُساهمة من طرف Walter Sullivan في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:43 am

    تقدمّ للأمام ثم انعطف لليمين وتابع السير لنهاية الممر ثم انعطف يميناً وادخل الباب الصغير في النهاية. تقدم مباشرة للأمام ثم التفت يساراً لتصل إلى صندوق التذاكر وادخل من خلال فتحة المرور للمسافرين هناك المحط بحديد أزرق..تقدم للأمام قليلاً والتفت يمين (هيذر) لتجد الخريطة للنفق.
    الآن عليك الوصول للمنزل من خلال الرصيف3 المؤدي لشارع Burgen Street . إذا ذهبت مباشرة للرصيف ثلاثة ستجد بأن الباب الحديدي مقفل وقد يقوم أحد بدفعك للسقوط على سكة الحديد ليدهسك القطار.. لذا اختصرها.. من مكانك انزل من السلالم المؤدية للرصيف رقم1 .. (هي السلالم البعيدة عن مكانك الذي أخذت منه الخريطة).
    عندما تنزل اتجه يسار (هيذر) وادخل من بوابة North End الزرقاء المفتوحة وانزل السلالم واقتل الكلب الذي سيستقبلك.. (من الأفضل أن تقتله قريباً من السلم هذا حتى يبقى علامة تذكرك بأي سلم أنت نزلت منه)
    اتجه يميناً لتجد سلم في الجهة الأخرى.. انزل منه وتأكد من الخريطة بأنك فعلاً في الرصيف1.. اتجه يسار (هيذر) حتى تصل إلى مكب نفايات، التقط منه Nut Cracker كسارة الجوز.. ثم عد لأعلى السلالم ولأعلى السلالم الأخرى (التي قتلت الكلب عندها)
    عندما تصعد اتجه يسار (هيذر) ثم انعطف يميناً حتى تصل إلى باب حديدي أزرق مقفل بالسلاسل.. (هذا الباب يؤدي للرصيف2 2Powell Garden) قم باستخدام كسارة الجوز على السلاسل لينفتح قفل الباب.
    انزل السلالم.. تقدم للأمام وادخل من باب القطار على يمينك.. فور دخولك ستجد علبتي ذخيرة بندقية على الكرسي على اليمين.. تقدم داخل القطار لتجد بندقية في غلاف هدايا.. بعد أن تحصل عليها أخرج من القطار واستمر في التقدم لتصل إلى سلم أمامه وحش (ميشلان) نائم تجاهل الدوبه ولا تصعد السلالم التي ينام بجانبها.. تقدم واستدر يميناً لتنزل السلالم من الجهة الأخرى (كفرات ميشلان راح يقوم ويلحق ورا (هيذر) بس ما يمديه)
    انعطف يمين (هيذر) ثم اتجه لليمين وواصل تقدمك.. تجاهل سلم النزول على يمينك فهو يؤدي للرصيف4.. تقدم وانزل من سلم النزول التالي المؤدي للرصيف3 3Burgen Street.. بعد أن تنزل تقدم لنهاية الرصيف حتى يمكنك رؤية باب مضاء بنور أحمر..
    الآن خذ الحذر.. انزل وسر نحو الباب وتفحصه، وفور سماعك لصوت القطار قادم استدر بسرعه وعد لتصعد الرصيف من جديد.. (سواء نجحت في النجاة أم لا سيظهر مشهد القطار مسرع نحوك.. لكن إذا دهسك فهذا يعني بأنك لم تكن سريعاً كفاية.. وإذا تمكنت (هيذر) من صعود الرصيف فهذا يعني بأنك نجحت) وسيتوقف القطار.

    لن تستطيع دخول القطار الآن فلا باب له سوى في المُقدّمة.. لذا تقدم للأمام وافتح الباب الحديدي للرصيف3 Concourse .. اقتل الكل الذي سيستقبلك.. سر حتى تصل للسلم واصعده الآن وانزل من السلم المقابل لك مباشرة لتصبح في الجهة الأخرى للقطار.
    سر لنهاية القطار وادخل الباب المفتوح وسيظهر مشهد ينغلق فيه باب القطار على (هيذر) وينطلق بها.
    تقدم لداخل القطار لتجد نقطة حفظ حمراء على الأرض.. ادخل من الباب أمامك (وليس الذي خلفك) وواصل تقدمك مراوغاً الوحش الصغير وادخل من الباب في النهاية الأخرى.. راح تدخل من باب لباب حتى تجد (ذخيرة بندقية+حقيبة اسعاف) واصل تقدمك حتى يظهر مشهد توقف القطار (تفحيط فجائي) وسينفتح لك باب القطار لتخرج منه.
    عندما تخرج ستجد نقطة حفظ حمراء على الجدار أمامك مباشرة.. تقدم للنهاية حتى تصل لباب أزرق على يمين (هيذر).. ادخله وانزل واتجه يميناً للنهاية حتى تصل لباب عريض ادخل منه واتجه يساراً حتى تصل لباب أزرق على يمين (هيذر) .. ادخله وتقدم لتصل لباب أزرق آخر على يمين (هيذر) أدخله وتقدم ثم انعطف يساراً لتدخل من خلال الباب الأزرق وستجد هناك خريطة للمكان Underpass Map معلقة على الحائط على يسارك، كما ستجد أداة سلاح Maul (أداة ضربتها قوية لكن بطيئة بسبب ثقلها) وإذا تفحصت الصناديق على اليمين ستجد ampoule انبوب علاج.
    أخرج من الباب الأزرق الآخر أمامك وتقدم في خط مستقيم متجاوزاً الوحشين الصغيرين حتى تصل لباب أزرق على اليمين.. ادخله لتحصل على (2مشروب علاج+كيس لحم للكلاب+ زجاجة نبيذ فارغة Wine bottle)
    أخرج من نفس الباب واتجه يسار (هيذر) وانعطف يميناً لتصل لباب عريض، ادخله. تقدم حتى تصل إلى باب أزرق على يسار (هيذر)، ادخله. تقدم عبر النفق الطويل لنهايته وأخرج من الباب الأزرق.. انعطف يميناً وواصل السير وانعطف لليمين، ثم ادخل من خلال الباب العريض..
    تقدم وتجاهل أول منعطف على اليمين، تقدم واسلك المنعطف الثاني على اليمين وادخل الباب الأزرق. انعطف يمين (هيذر) لتلاحظ وجود آلة ضخ فيها وقود كيروسين.. استخدم زجاجة النبيذ الفارغة عليها وستحصل على زجاجة معبئة بالوقود. في ذات الغرفة توجد نقطة حفظ+2 مشروب علاج.
    أخرج وانعطف يساراً متجهاً نحو المنعطف الذي تجاهلته قبل قليل وادخل الباب الأزرق في نهايته. في هذه الغرفة يوجد سلم على يمين (هيذر) لا يمكنها استخدامه بسبب المياه.. لذا اتجه نحو آلة التحكم واستخدم زجاجة الوقود لسكب الوقود لداخل التانك.. ثم قم بتشغيل الآلة من على يمينك وستقوم الآلة بشفط المياه.

    الآن سيكون بمقدور (هيذر) النزول باستخدام السلم.. بعد أن تنزل اتجه يسار (هيذر) واصعد السلالم هناك ثم السلالم الأخرى.. ثم ادخل من الباب الأزرق واعبر الجسر لتنزل سلالم طويلة نحو باب أزرق، ادخله.
    انعطف يمنياً وتقدم حتى تصل لباب أزرق في النهاية، ادخل منه واصعد السلالم واعبر الجسر للباب الأزرق هناك، ستجد نفسك في غرفة مكب النفايات.. ستجد مجفف شعر أسود Dryer على الكرسي، كذلك إذا تفحصت الصناديق على الرف ستجد ampoule انبوب علاج.
    أخرج من الغرفة مجتازاً الجسر من جديد وعائداً لتنزل السلالم واخرج من الباب الأزرق.. انعطف يميناً وسر للجهة الأخرى وادخل الباب العريض على يمين (هيذر).. تقدم لتصل لمفترق.. اتجه يساراً وادخل الباب الأزرق.. ستجد في هذه الغرفة نقطة حفظ + مشروب علاج على الطاولة. تقدم للباب في الجهة المقابلة الذي أمامه ورقة تحذير ساقطة منه.. تجاهلها وادخل من الباب.
    في هذه الغرفة لابد أن تعبر الجسر لتصل للباب في الجهة الأخرى.. حين تشرع في عبور الجسر ستتردد (هيذر) وتشعر بأن العبور سيكون خطراً.. إذا تجاهلت ذلك وعبرت الجسر فسيخرج الوحش من المياة في الأسفل ويقتل (هيذر)
    لذا من مكانك عند الباب وقبل عبور الجسر التفت إلى يسار (هيذر) لتجد قابس كهربائي.. استخدم عليه مجفف الشعر ليقوم بتكهريب المياه وقتل الوحش..
    الآن يمكنك عبور الجسر بأمان لتخرج من الباب في الجهة المقابلة Exit. انعطف يميناً وتابع السير لتصل لباب أزرق، أخرج منه وانعطف يسار (هيذر) وواصل تقدمك، ثم اعبر للجهة الأخرى من المجاري.. تقدم وانعطف يسار (هيذر) لتصل للجهة الأخرى.. ثم انعطف يسار (هيذر) وواصل السير حتى تصل لباب أزرق على يمين (هيذر).. اخرج منه.
    انزل السلالم الطويلة وتقدم لتصعد سلالم أخرى طويلة نحو باب أزرق.. تقدم واصعد السلم الحديدي الصديء ثم السلم المعلّق.. تقدم ثم انعطف يميناً وواصل لتنعطف يميناً من جديد.. أمامك نقطة حفظ على البرميل.
    التفت وادخل الباب المزدوج.. تقدم منعطفاً لليسار ثم تقدم وادخل الباب الأزرق أمامك مباشرة واصعد السلالم هناك لتصل لباب أخضر على يسارك.
    ادخل وتقدم لتجد ذخيرة مسدس+مشروب علاج في الجهة الأخرى على الصندوق، قم بدفع (الفراش الماتريس) ليسقط من خلال الفجوة.. ثم اتبعه سقوطاً للأسفل.

    تقدم مباشرة للأمام وادخل من خلال فجوة في الجدار.. انعطف يسار (هيذر) واسلك المنعطف على يسار (هيذر) حتى تصل لفتحة نافذة، أدخل منها. أنت الآن داخل غرفة صغيرة أخرج منها عن طريق الباب البني على يمين (هيذر) وانعطف يساراً وتقدم ثم انعطف لليمين وادخل الباب (الذي تحته دعّاسة) الذي يلي الإضاءة الحمراء.. تقدم لتجد كلباً على يسارك.. لو تفحصت المصعد لوجدت بأن بابه مفتوح جزئياً ولكن لا يمكنك استخدامه حالياً.. تجاهله لوقت لاحق.. من مكانك عند المصعد انعطف يميناً ثم يساراً لتصل إلى باب بدعّاسة عند بابه.. أمامك مباشرة، ادخله.
    (الباب الذي على يسارك ماله داعي.. فيه اثنين كفرات ميشلان) ادخل من الباب في الجهة المقابلة لتصبح داخل مكتب.. ستجد فيه (ذخيرة مسدس+ نقطة حفظ+ خريطة على الطاولة Office building map+ حبل في درج المكتب المفتوح)
    اخرج من الغرفة واتجه يمين (هيذر) لآخر باب في الممر وادخله وستجد خزانة بابها مفتوح داخلها (حقيبة اسعاف+انبوب علاج)
    اخرج من الغرفة وانعطف يمين (هيذر) متقدماً لتخرج من الباب على يسار (هيذر).. تقدم وانعطف لليمين واخرج من الباب على يمينك المكتوب فوقه Exit بالأحمر.. اصعد للدور الخامس وادخل الباب.. انعطف يساراً .. حتى المصاعد هنا لا تعمل.. لذا تقدم وانعطف يساراً وادخل الباب الأصفر على يمين (هيذر).. تقدم وانعطف لليمين وواصل وستجد وحشين .. تقدم وانعطف لليمين وادخل الباب الأبيض على يسار (هيذر) وستجد (2مشروب علاج+ أداة Jack عفريته أو مرفاع سيارة) أخرج وافتح الباب أمامك مباشرة وادخل منه.
    تقدم مباشرة للأمام حتى تصل لباب بني مزدوج على يسار (هيذر) هذا باب (المعرض) ادخله ثم ادخل الباب الثاني على اليمين.. تقدم للأمام ثم انعطف لليمين وادخل من الباب على يمينك.. وستحصل على Katana أداة سلاح قوية كالسيف. أخرج وعد لغرفة المعرض وأخرج منها وانعطف يمناً.. ثم لليمين لتصل إلى باب Exit.. أخرج وعد نازلاً للدور الثالث.. أنت الآن في الدور الثالث من جديد.. انعطف يساراً نحو باب المصعد الذي بابه مفتوح جزئياً واستخدم أداة Jack العفريته عليه.. سيظهر مشهد تفتح فيه (هيذر) باب المصعد. بعدها استخدم الحبل من قائمة الأدوات Rope واستخدمه للنزول إلى الأسفل.
    ستصبح في الدور الثاني، انعطف ليمين (هيذر) ثم اسلك المنعطف الأيمن نحو الباب الأزرق بجانب لوحة بنية مكتوب عليها Echo وستجد كيس لحم للكلاب.. أخرج من الباب الخشبي في الجهة الأخرى وتقدم مباشرة للأمام وادخل من الباب المقابل بجانب المغسلة.. في هذه الغرفة مغطس.. قم بفتح الصنبور ليظهر مشهد تدفق دماء.. سيغمى على (هيذر) ثم تصحو لتجد بأن المكان قد تحول إلى كابوس مرعب..
    avatar
    Walter Sullivan
    كبتن
    كبتن

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009
    العمر : 27

    رد: حل كامل لي لعبة silent hill 3

    مُساهمة من طرف Walter Sullivan في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:44 am

    أخرج من غرفة المغطس وستجد أمامك على الكرسي المتحرك ذخيرة مسدس.. انعطف لليسار وأخرج من الباب هناك وستجد وحش يزحف على الأرض..
    انعطف يساراً وادخل الباب هناك الذي عليه لطخة دماء.. في الداخل ستجد ورقة مكتوب عليها Find the holy one. Kill her? وستجد (هيذر) صورتها. هناك نقطة حفظ في الداخل كذلك. أدخل من الباب أمامك ليبدأ مشهد تقابل فيه شخصية جديدة في اللعبة ويدور الحوار التالي:
    فينسيت: هيذر. هذا ما يدعونكِ به الآن.. أليس كذلك؟
    هيذر: ومن أنت؟
    فينسيت: اسمي فينسيت. لا تنسينه، اتفقنا؟ أنا إلى جانبكِ...
    هيذر: هذا ما تدّعي. ولكن كيف لي أن أعرف بأنك لست حليفاً لها؟
    فينسيت: هي؟ تقصدين كلوديا؟ رجاءً لا تجمعيني معها. لقد تم غسل مخها تماماً بواسطة تلك الجنية العجوز المجنونة. اعتقد بأن نعتها بالجنية العجوز المجنونة قاسٍ نوعاً ما، فهي والدتكِ فوق كل شيء.
    هيذر: والدتي؟ ما الذي تقصده؟
    فينسيت: ألا تتذكرين؟ آآآه ه. إذن هاري لم يخبركِ شيئاً.. اعتقد أنه اخفى عنكِ الحقيقة ليبقيكِ إلى جانبه. هذا لا يستغرب منه.. فهو رجل مخادع كذاب.
    هيذر: لا تتحدث عن والدي هكذا أبداً.
    فينسيت: آسف. اعتذر. اهدئي أرجوكِ.
    هيذر: كيف لك أن تعرف والدي على أية حال؟
    فينسيت: أنا أعرف كل شيء. أعرف عن ماضيكِ كذلك.
    هيذر: إذن أخبرني ما الذي يجري.
    فينسيت: أنتِ لا تعرفين ذلك حتى؟
    هيذر: لهذا سألتك. إذا كنت تعرف كل شيء إذن اخبرني كيف لي أن أضع نهاية لكل هذا.
    فينسيت: ليس بعد. لِمَ لا تستمتعين بنفسكِ قليلاً؟
    هيذر: استمتع؟ أشعر بأني سأصاب بالجنون. ألا تشعر بشيء حيال هذا المكان؟
    فينسيت: أوه بلى.. أشعر. أجده مذهلاً للغاية. انتظري لم انتهي من حديثي بعد.
    هيذر: أنت إلى جانبها.
    فينسيت: وكيف لكِ أن تعرفي ذلك؟
    هيذر: ثمة خطب غريب بك أنت كذلك.
    وسينتهي المشهد بخروج (هيذر) من غرفة (فينسيت).
    ستجد في هذه الغرفة التي أنت فيها زجاجة Oxydol من الخزانة على يسار (هيذر)+ مشروب علاج+ حقيبة إسعاف+ انبوب علاج. إذا قرأت الورقة على الطاولة فستجد بأنها تشرح كيفية استخدام زجاجة Oxydol وأنها لا تتفاعل لوحدها بل يلزمها مادة أخرى كالخضار أو الكبد لتتفاعل.
    أخرج من الباب على يمينك.. انعطف يمين (هيذر) وأخرج من الباب على اليسار ثم انعطف لليسار من جديد واستخدم المصعد للنزول للطابق الأول. انعطف يساراً وستجد في اليمين وحش كبير يسد بوابة خلفه..
    .. (ولو فتحت الخريطة ستجد بأن المكان تشخبط بالأحمر وكتب Monster).. ستجد أمام هذا الوحش كتاب مفتوح يروي قصة ( ملخصها أن قرية آمنة دخلها وحش جبار وسد بوابة الخروج على القرويين. على ذلك أمر الملك بجمع الجنود والعتاد للتخلص من الوحش.. ولكن مع كثرة الجنود وقوتهم كان الوحش يبتلعهم هم وأحصنتهم الواحد تلو الآخر.. اكتئب الملك وحاول التفكير يائساً في حل للمشكلة.. حتى أتت قسيسة أو كاهنه.. وعرضت المساعدة على الملك فوافق الملك أن تذهب لقتال الوحش.. إلاّ أن الكاهنه أصرّت على مبدأ الحوار والنقاش مع الوحش وليس استخدام العنف لقتله لعله يقتنع ويخرج من القرية.. حين وصلت للوحش اخبرها الوحش بأن لا رمح ولا سهم يؤثر فيه وأن الرصاص يرتد دون خدشه.. فتطلب منه الكاهنه مغادرة القرية.. فيغضب منها ويقتلها بضربة واحدة... وتكملة القصة في مكان آخر) إلاّ أن (هيذر) ستتذكر بأنها سبق وأن قرأت القصة كاملة سابقاً ولكنها لا تتذكر نهايتها وما إذا كان أحدا قد قضى على الوحش الذي يسد بوابة الخروج.
    تجاهل الوحش الآن واستدر.. تقدم وانعطف يساراً وادخل الباب على اليسار.. في الداخل ستحصل على (2ذخيرة بندقية+ كبدة في الثلاجة) أخرج وانعطف يمين (هيذر) متقدماً لتصل إلى باب مقفل ستحتاج إلى إحضار مفتاحه.. الآن عد للمصعد واستخدمه للصعود للطابق الخامس، انعطف ليسار (هيذر) واسلك المنعطف الأيسر ثم المنعطف الأيمن وادخل الباب هناك.. اتجه يسار (هيذر) واقتل الوحش الزاحف هناك.. وانعطف يميناً وادخل الباب في النهاية لتحصل من على الطاولة أعواد ثقاب Matchbook + 2ذخيرة مسدس.
    أخرج وتقدم للأمام مباشرة وأسلك المنعطف الأيسر وادخل الباب هناك (فوقه لمبة زرقاء) ادخل الباب الأزرق المزدوج أمامك لتجد نقطة حفظ+صورة (أنت الآن في نفس غرفة المعرض السابقة ولو فتحت الخريطة ستجد أنه كتب لك Picture بالأحمر) من قائمة الأدوات لديك قم بجمع Combine (الكبدة+Oxydol+Matchbook) ثم Use لتقوم بحرق الصورة وفتح مدخل سري خلفها.

    ادخل من خلاله وانزل السلالم على يمين (هيذر) ستجد على اليسار تابع للقصة (أن بكاء وحزن القرويين على وفاة الكاهنة وتضحيتها نتج عنه رد الروح لجسد الكاهنه لتقوم باتخاذ قرارها لمقابلة الوحش من جديد.... ثم يتبع في مكان آخر)
    ادخل من الباب على اليمين.. تقدم ليستقبلك 3 وحوش زاحفة.. واسلك المنعطف الأيمن.. ثم اتجه يميناً لتصل إلى ثاني باب على اليسار .. ادخل من خلال الشق على اليمين لتجد ذخيرة مسدس+ حقيبة اسعاف.
    اخرج من هذه الغرفة وتقدم مباشرة وادخل من الباب في النهاية.. تقدم ثم انعطف يميناً ثم يساراً ثم لليسار لتصل لباب خشبي في النهاية.. في هذه الغرفة توجد عملات فضية.. خذ عملة فضية منها Silver Coin واستخدمها على آلة المشروبات لتحصل (هيذر) على علبة مشروب غازي تشعر بصوت قرقعه داخله وحين تفتحه تجد فيه مفتاح Life insurance key.
    اخرج من الغرفة عائداً لفتحة الصورة وستقابل في طريقك كلب متوحش.. ما أقبح وجهه .. بعد عودتك لغرفة الصورة من جديد، اسلك طريقك نحو المصعد وانزل للطابق الأول، اسلك المنعطف الأيسر ثم اليمن وافتح الباب بالمفتاح.. (الباب الذي ذكرنا سابقا بأنك تحتاج للحصول على مفتاحه).. انعطف يساراً ثم يساراً من جديد، واحذر من الوحش الزاحف.. ادخل الباب في نهاية الممر على اليسار هناك لتجد بقية القصة.. (مفادها أن الكاهنة عادت للوحش.. واستهزأ بها الوحش داعياً إياها بالغبية لأنها عادي ولم تتأدب.. ولكنها أخبرته بأنها لن تستخدم معه أي قوى من ذخيرة وسلاح وغير ذلك للقضاء عليه. وقامت الكاهنة بالغناء أمامه ترنيمة TU FUI EGO ERS ليُطلق الوحش بعدها صيحة مدوية ويتلاشى من الوجود.. ويفرح القرويون بالانتصار وتنفتح لهم بوابة الخروج).
    بعد قراءة القصة.. ستردد (هيذر) الترنيمات الأخيرة وستسمع صيحة مرعبة.. إنها صيحة الوحش المعلق هناك الذي يسد البوابة.. (إذن الحكاية كلها عشان توصل للترنيمة هذه وتقضي على الوحش في الطابق الأول)
    ومعنى هذه الترنيمة هي: Once I was you. You will become me.

    اخرج من الغرفة متجهاً إلى حيث الوحش.. يمين، يمين، ثم الباب على اليمين، ثم تقدم مباشرة نحو مكان الوحش.. لن تجده.. لقد تم القضاء عليه بواسطة الترنيمة.. الآن يمكنك الخروج من البوابة الحديدية الزرقاء أمامك.
    وأخيراً خرجت من المبنى المرعب إلى الشارع.. اتجه يسار (هيذر) وتقدم حتى تصل لمنعطف على اليسار.. اسلكه حتى تصل لباب أخضر على سلم صغير.. باب شقق سكنية Daisy Villa Apartment .. ادخله وانعطف يميناً وواصل .. على اليمين ستجد نقطة حفظ.. تابع تقدمك للأمام لتصل إلى شقة (هيذر) .. أخيرا وصلت البيت..
    ادخل لتستغني عن مفتاح House Key وسيبدأ عرض مشهد:
    تدخل (هيذر) المنزل وهي تتثاءب.. أبي.. أبي.. لااااا.. (ثم تبدأ في البكاء بحرقه)
    (والدها Harry Mason من الجزء الأول.. تم قتله بواسطة شخص ما!!)
    ثم تصعد للأعلى متتبعة الآثار والصوت بغضب شديد..
    هيذر: هل أنتي من فعل ذلك؟
    كلوديا: لقد تأخرتي كثيراً. (يا بردها )
    هيذر: لكن لماذا؟ لماذا؟
    كلوديا: انتقاماً قديم من 17 عاماً لشيء واحد فقط. فلولاه لتحقق حلمنا. وبعد ذلك، أخذكِ منا.
    هيذر: سأنالُ منك عقاباً لفعلتكِ.
    كلوديا: ثمة سبب آخر. لملء قلبكِ بالكراهية. كان لابد أن يتم الأمر بهذه الطريقة. يوماً ما ستتفهمين.
    هيذر: لا، لن أفهم أبداً.
    كلوديا: لابد أن تحاولي أن تتذكريني وتتذكري ذاتكِ الحقيقية كذلك. ستلدين الآلهة وتبنين لنا الفردوس الأبدية..
    تصوّب (هيذر) عليها المسدس لتقتلها. فتشير (كلوديا باصبعها على الجهة الأخرى)
    كلوديا: هذا من قتل والدكِ. إذن ما الذي ستفعلينه؟ سأكون في انتظاركِ حيث بدأ كل شيء.. في مدينة سايلنت هيل.
    الزعيم الثاني:
    ويبدأ الوحش الغريب ذا السكينين بالهجوم عليك.. بمقدور (هيذر) قتله بأربع إلى خمس رصاصات بندقية.

    بعد قتل الزعيم ستنزل (هيذر) باكية للأسفل لتقابل (دوجلاس):
    دوجلاس: أووه.. لا أعرف ما علي أن أقول.
    هيذر: إذن لا تنطق بكلمة أبداً.. أنا بخير، لذا اغرب عن وجهي واتركني وشأني.
    دوجلاس: اهدئي. لقد أردت وحسب..
    هيذر: أهدأ؟ وكيف لي أن أهدأ؟ والدي ميت. لقد قُتل. اخرج.. هذا كله بسببك.. لولاك..
    دوجلاس: أنا آسف..
    هيذر: إذن ارحل وحسب.
    دوجلاس: إذا كان هذا سيشعرك بتحسّن.. فسأفعل..
    ثم يأتي مشهد آخر يظهر فيه (هاري) والد (هيذر) ممد على السرير ومغطى بملاءة السرير..
    دوجلاس: أسيكون على ما يرام هكذا؟
    هيذر: وما الذي بوسعي فعله غير ذلك؟ لا أحد هنا ليمنحه دفناً محترماً.. آسفة يا أبي..
    دوجلاس: ما الذي ستفعلينه الآن؟
    هيذر: سأذهب إلى سايلنت هيل.
    دوجلاس: وما الذي في سايلنت هيل؟
    هيذر: لا أعرف.
    دوجلاس: اتعتقدين بأن ذلك آمن؟
    هيذر: بالطبع لا. لا أدري ما الجحيم الذي ينتظرني هناك..ولكن ليس لدي خيارٌ آخر. لا اكترث بأمر الآلهه أو الفردوس..إذا كان هذا ما تؤمن هي به فلا بأس.. ولكنها لن تفر من فعلتها. حين أجدها .. سأقتلها.
    دوجلاس: الانتقام لا يحل شيء.
    هيذر: ربما كذلك.. ولكن هذا ما سأفعله.
    دوجلاس: وكيف ستصلين هناك؟
    هيذر: ليس من شأنك.
    دوجلاس: سأوصلكِ بسيارتي.
    هيذر: لا احتاج لمساعدتك.
    دوجلاس: نعم، ولكن المسافة طويلة جداً لتقطعيها سيراً على الأقدام. بالإضافة إلى أنني متورط جزئياً من الأمر برمته وأشعر بالمسئولية. سأحضر السيارة للخلف.. تعالي حين تنتهين من وداعكِ لوالدكِ.
    هيذر: تعرف بأنك قد تموت كذلك.
    دوجلاس: لا بأس. لن يبكي أحد على ضريحي أنا كذلك.
    ( يمكن قصده بكلامه هذا أن محد راح يبكي على ضريحها هي لأنه مالها أحد في الدنيا غير ابوها.. وكمان هو ماله أحد..)
    avatar
    Walter Sullivan
    كبتن
    كبتن

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009
    العمر : 27

    رد: حل كامل لي لعبة silent hill 3

    مُساهمة من طرف Walter Sullivan في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:45 am

    بعد أن يخرج (دوجلاس) سيعود التحكم لك.. أخرج من الغرفة واتجه مباشرة للباب القابل وادخل غرفة (هيذر) المجاورة للتلفاز لتحصل على السلاح الصاعق Stunt Gun وكذلك بطاريتان له من الدرج.
    أخرج من الغرفة واتجه للباب البني على اليسار لتخرج خارج الشقة.. انعطف يميناً ثم يساراً واخرج من الباب المجاور لنقطة الحفظ.. وسيبدأ مشهد آخر يظهر فيه (دوجلاس) وهو ينتظر خارج السيارة وسيخبرها بأن شخصاً ما يُدعى (فينسيت) أخبره بأنه صديق (هيذر) وأن عليها البحث عن شخص يُدعى (ليونارد) ويعطيها خريطة.
    المشهد التالي (لهيذر) وهي داخل سيارة (دوجلاس):
    دوجلاس: لقد بدأت تمطر.. هل أنتي نائمة؟
    هيذر: أنا يقظة.
    دوجلاس: أتشعرين بالبرد؟ .. ما الخطب بسايلنت هيل على أية حال؟ لطالما كانت مدينة صغيرة هادئة جميلة، ولكن الآن..
    هيذر: سبق وأن زرتها؟
    دوجلاس: مرة. في قضية شخص مفقود، ولم أعثر عليه حتى. ولكن خذي مني .. فتلك المدينة غريبة فعلاً..
    هيذر: لقد ولدت ونشأتُ بها.
    دوجلاس: اعتذر، لم أقصد اهانتكِ.
    هيذر: لا بأس.
    دوجلاس: على أية حال، لقد ظننتُ بأنكِ ترعرعتِ في بورتلاند.. ما خطبكِ؟ أتشعرين بالمرض؟
    هيذر: رأسي يطن. أنه أسوأ صداع انتابني على الاطلاق.
    دوجلاس: ربما انتي تهابين ركوب السيارات وحسب.
    هيذر: لا، أنا أحاول التذكر وحسب. طفولتي، ثمة شيء ما فظيع حدث في سايلنت هيل منذ سبعة عشر عاماً مضت. سيدة تُدعى داهليا حاولت استدعاء آلهة المدينة القديم.. وعرضت ابنتها كبش فداء..
    دوجلاس: هذا جنون.
    هيذر: ربما، ولكن الأمر نجح. الفتاة ولدت آلهه. ترى.. تلك الفتاة تملك قوىً خارقة مميزة.
    دوجلاس: قوى خارقة؟
    هيذر: رفاقها في المدرسة يدعونها بالساحرة. بمقدورها جعل أمور تحدث بمجرد التفكير بذهنها. بمقدورها قتل الناس بمجرد تمني ذلك. ولكن الآلهه قُتلت بواسطة شخص واحد فقط.. والدي، هاري ميسون. اظن بانه ليس بتلك الآلهه إذا كان يُقتل بواسطة بشر. ولكني اظن بأن كلوديا تحاول تكرار التاريخ والقيام بنفس الشيء الآن.. ولقد اُخترتُ أنا كبش الفداء.
    دوجلاس: أنتِ تملكين قوى خارقة مميزة كذلك؟
    هيذر: بعد مقتل الآلهه، الفتاة عاودت الظهور. كانت تحمل طفلةً بين ذراعيها.. قبل أن تموت.. سلّمت الطفلة لوالدي.. لقد أحبني كما لو كنتُ ابنته الحقيقية .. لم تكن لدي الفرصة لأخبرك (تخاطب والدها) كم جعلتني سعيدة..
    (يعني الطفل الذي اخذه هاري في الجزء الأول بعد ما قتل الزعيم الأخير.. ألا وهو الآلهه أليسا.. الطفل هو (هيذر)؟؟؟؟ )
    بعد أن يصلوا للفندق، سيطلب (دوجلاس) من (هيذر) البحث عن (ليونارد) في المستشفى ثم يقابلها في الفندق ذاته عندما ينتهيان من البحث.
    في غرفة الفندق توجد نقطة حفظ على يسار باب الخروج.. اخرج من غرفة الفندق للشارع.. اتجه يمين (هيذر) ثم يساراً نحو شارع Nathan Ave وانعطف يساراً نحو Texxon Gas وواصل السير حتى تصل إلى Brookhaven Hospital وادخل باب المستشفى.. من أول ما تدخل اتجه للباب أمامك مباشرة Reception Office وستجد على الطاولة على يسارك خريطة المستشفى+ مشروب علاج+ نقطة حفظ.
    اخرج.. إذا دخلت غرفة Visiting Room ستجد كتاب مذكرات مفتوح وبجانبه دميه.. هذا الكتاب يحوي مذكرات رجل اسمه Stanley Coleman وهو رجل معتوه.. وفي غرفة Doctor's lounge ستجد علبتي ذخيرة مسدس+ وتقارير طبية من الدكتور Leonard وفي الثلاجة يوجد مشروب علاج.
    في هذا الدور لا تدخل غرفة C2 .. ادخل غرفة C4 وتفحّص الجدار لتجد مفتاح لاصق في الغراء لا يمكن (لهيذر) نتعه.

    (( تحذير.. الممرضات في الجزء الثالث تطوروا وصاروا يستخدمون
    المسدس كمان.. وجرّب تستخدم العطر هنا.. تلاحظ أنهم يجروا
    جهتهك بسرعة.. والله مدري .. ))
    اذهب للمصعد واصعد للطابق الثاني.. تقدم وتنعطف لليمين وستجد على الطاولة مذكرة Stanley ودميه أخرى.. تقدّم واقرأ الورقة المعلقة على الحائط في النهاية لحل شفرة أرقام الباب على يسارك..
    Press, move 2 right;
    Press, move 1 up,
    Press, move 2 down,
    Press, the door shall open
    اضغط، تحرك 2 لليمين،
    اضغط، تحرك 1 للأعلى،
    اضغط، تحرك 2 للأسفل،
    اضغط وسينفتح الباب.
    ادخل الأرقام: 4639 وادخل الباب.. اتجه يميناً وادخل غرفة Examening room 3 وستجد جثة ممدة على سرير تتدلى منها يد موشومة مكتوب عليها The start time is my key.. كذلك ستجد *****ات تفيد بأن هذا الرجل المجهول له ممتلكات في غرفة M4.

    أخرج.. اتجه نحو غرفة M4 وادخلها وفور تقدمك سترن الساعة المنبهة.. اطفئها وستقرأ رقماً مكتوبً على واجهتها.. استخدم هذا الرقم على الحقيبة المقفلة على يسار (هيذر) لتنفتح الحقيبة وتحصل على كاميرا فورية Instant Camera ، وستجد على السرير المجاور بقية مذكرات Stanley ينكر فيها أي علاقة له بمقتل ذاك الرجل الموشوم صاحب هذه الحقيبة.
    أخرج من الغرفة ولا تدخل غرفة M5 فلا يوجد بها سوى ممرضتين.. عد للبوابة التي أدخلتك لهذا الرواق.. واتجه نحو غرفة Woman's locker room وفيها ستجد ذخيرة بندقية وفي الخزانة ستجد مزيل طلاء أظافر Nail polish remover+ زجاجة عطر Perfume.. ((العطر تجده هنا.. اوبس..))
    اخرج واتجه نحو المصعد وانزل للطابق الأول إلى غرفة C4 واستخدم المزيل على اللوحة التي تحوي المفتاح الملصق عليها لتحصل على مفتاح Stair well key .
    اخرج من الغرفة واتجه للبوابة البنية المزدوجة وافتح الباب الصغير المؤدي للسلالم بالمفتاح الذي حصلت عليه للتو.. انزل للأسفل وستجد كرسي متحرك وكأن أحداً كان هنا للتو.. ادخل الباب على اليمين Store Room وتفحص الخزانة بجانب لطخة الدماء على الجدار.. استخدم الكامير الفورية لالتقاط صورة لما وراء الخزانة.. وستلتقط (هيذر) صورة الرقم المكتوب وراء الخزانه.
    اخرج من الغرفة لتلاحظ فور خروجك سلاح رشاش Submachine gun أمامك مباشرة.. عد واصعد السلالم نحو الطابق الثالث.. اتجه يساراً وادخل غرفة Store Room لتجد نقطة حفظ+ 2 بطارية لمسدس الصعق+ مشروب علاج.
    اخرج واتجه نحو البوابة البنية المقفلة بالأرقام وادخل الرقم الذي التقطته بالكاميرا.. ادخل وانعطف يميناً ثم ادخل غرفة S1 لتحصل على 2 مشروب علاج..
    أخرج وستجد على المقعد الطويل كيس لحم للكلاب.. ادخل غرفة S12 وسيرن الهاتف، حين تجيب (هيذر) على الهاتف سيتضح بأنه (ليونارد) يبحث عن (كلوديا) وتكتشف بأن (كلوديا) هي ابنته وأنه يود لو أن أحداً يأتي لمساعدته وفتح قفل الغرفة المحبوس داخلها.. سيخبرك بأنه موجود في نهاية رواق الدور الثاني وأن عليك القدوم لأخذ الختم الذي من عنده.
    أخرج وعد من خلال البوابة البنية متجهاً نحو المصعد.. انزل للدور الثاني.. انعطف يميناً نحو البوابة المؤدية للرواق.. وستجد باباً اسمه M لم يكن موجوداً من قبل بجوار باب غرفة M6.
    ادخل من خلال الباب M وتقدم للأمام وستنفتح لك بوابة حديدية.. ثم انعطف لليمين، ثم لليمين مرة أخرى.. وستُفتح بوابة أخرى على اليسار.. تقدم للبوابة أمامك ثم لنعطف لليمين ثم لليمين ثم لليسار للباب الصغير.. ادخله وتقدم وانعطف لليسار.. انعطف لليمين ثم اليمين ثم لليسار نحو باب صغير.. ثم يسار ثم يسار لتنغلق البوابات خلفك بشكل متتالي حتى تصل إلى نقطة حمرا..
    اضغط عليها لتسترجع (هيذر) ذكرى الممرضة Lisa من الجزء الأول.. تقدم حتى الباب واصعد السلالم للأعلى وادخل الباب على اليمين.
    ادخل غرفة S3 وستجد 2 ذخيرة مسدس+ نقطة حفظ. اخرج وادخل غرفة Day Room واتجه ليمين (هيذر) وسر نحو الباب المقابل واخرج.. اذهب لغرفة Store room وادخلها.. هذه غرفة المرآه.. لن تستطيع الخروج الآن فالباب قد أُقفل عليك.. انتظر قليلا وسط أجواء الرعب هذه ثم حاول فتح الباب من جديد وسينفتح لتخرج.
    اتجه نحو المصعد وانزل به للدور الثاني، ادخل غرفة Men's locker room لتسمع رنين هاتف..
    افتح باب الخزانة وسيرد عليك شخص معتوه يغني..
    المعتوه: عيد ميلاد سعيد لكِ عيد ميلاد سعيد لكِ عيد ميلاد سعيد لكِ يا.. نسيتُ اسمكِ..
    هيذر: من أنت؟
    المعتوه: أوه، حسناً.. عيد ميلاد سعيد لكِ يا من أنت؟ عيد ميلاد سعيد.
    هيذر: هل أنت ليونارد؟
    المعتوه: لا.. ذاك هو اسم المجرم وليس اسمي.. ولست كذلك Stanley المغرم فيكِ.. انه الآن يُدعى باسمه الجديد.. الرقم7 هههههههه .. لا تقلقي بشأن ذلك.. فهذا ليس وقت القلق بل وقت الاحتفال بعيد ميلادكِ..
    هيذر: أنت مخطيء..
    المعتوه: لا لستُ مخطئاً.. اليوم هو يوم عيد ميلادكِ.. كما أن لدي هدية لكِ.. أيها تفضلين؟ أن تمنحي الألم أم تستقبليه؟ بمقدوركِ الحصول على الشخص الذي تكرهينه أكثر شيء..
    ثم يُقفل السماعه..
    هيذر: ولكنك مخطيء.. اليوم ليس يوم عيد ميلادي..

    اخرج من الغرفة وادخل غرفة Women's locker room لتحصل على كيس بلاستيكي Plastic Bag من البرميل على يمين (هيذر) وكذلك ستحصل على مشروب علاج.. في نفس الغرفة أصوات قرقعة سببها الوحش المحبوس داخل خزانة..
    اخرج من الغرفة.. لا يوجد شيء آخر في هذا المكان لذا عد للمصعد واصعد به للدور الثالث من جديد.. ادخل غرفة Examining room 4 وسترى رجلاً مدلّى تقطر منه الدماء..
    استخدم كيس البلاستيك عليه لتحصل على كيس بلاستيك مليء بالدماء..
    اخرج من الغرفة وعد للمصعد وانزل للطابق 33 .. تقدم مباشرة للأمام لتجد مفتاح Cremated key وسط محرقة الجثث.. عد للمصعد واصعد به للطابق الأول.. اتجه يميناً وادخل غرفة Day room لتجد فيها كتاب مفتوح.. كاتبه يقول بأن العالم يعج بأناس غير ضروريين.. وأنه بقرار من الآلهه عُيّن هو كفارس لحماية الختم.. يضحي بنفسه لدماء المجرمين.. ستتسائل (هيذر) من كتب هذه السخافات وأن كاتبها لابد أنه يعاني من انفصام في الشخصية وتتمنى لو أنها قابلته أن تسأله طالما أن العالم يعج بأناس غير ضروريين، فلم يعتقد هو بأنه أحد الضروريين..؟؟؟
    اخرج من الغرفة من ذات الباب واتجه نحو غرفة Examination room وستجد فيها نقطة حفظ+ انبوب علاج ومذكرات.
    اخرج واتجه نحو غرفة Day room وادخل بابها البعيد المقابل لباب المطبخ Kitchen مستخدماً مفتاح Cremated key وستجد ممرضة بانتظارك..
    تقدّم عبر الممر من خلال الباب الآخر.. ادخل غرفة C1 وستستقبلك ممرضتين بكل ترحاب. ستحصل في هذه الغرفة على ذخيرة بندقية+ انبوب علاج وقم بتفحّص السرير لتجد بطاقة عيد ميلاد مكتوب عليها Happy 38th birthday .
    اخرج وتوجه نحو غرفة C4 وادخلها وستجد أمامك منصة عليها شموع مُشعلة .. استخدم كيس الدم المليء عليها وسينفتح ممر سري أرضي.. قم بحفظ اللعبة وانزل بواسطة السلم لتقابل (ليونارد) الزعيم الثالث.
    avatar
    Walter Sullivan
    كبتن
    كبتن

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009
    العمر : 27

    رد: حل كامل لي لعبة silent hill 3

    مُساهمة من طرف Walter Sullivan في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:46 am

    سيشكرها (ليونارد) على الحضور وتخليصه لكي يتمكن من القضاء على (كلوديا) وحلمها السخيف.. لكن (هيذر) تعترض على خططه فيغضب ويتهمها بأنها حاولت خدعه لتأخذ منه الختم وتهرب.. فيقرر قتلها.
    لن تحتاج لشيء.. فور بدء التحكم أطلق عليه رصاصة واحدة بالبندقية وسيسقط على الأرض وسط المياه.. أطلق عليه أربع أو خمس طلقات بندقية إضافية وسينتهي الأمر..
    بعد قضاءك على(ليونارد) تصحو (هيذر) لتجد بأن المستشفى عادت لطبيعتها وعندما تهم بالخروج ستركل شيئاً ما بقدمها.. وستحصل على الختم الذي كان مع (ليونارد).
    الآن عليك الخروج من المستشفى لتعود إلى غرفة الفندق. اتجه إلى باب الخروج من المستشفى وأخرج .. ستسمع محادثة ثم مشهد بين (فينسيت) و (كلوديا) الموجودين حالياً في غرفة الفندق الخاصة (بهيذر) ..
    كلوديا: لمَ أرسلتها إلى والدي؟؟
    فينسيت: لماذا؟؟ أهذا غلط؟ ألم يكن من عشاق الآلهه على أية حال؟؟
    كلوديا: كل من يسخر من الآلهه لن يُمنح الخلاص.. ستذهب للجحيم ولن تشعر بمتعة الفردوس..
    فينسيت:وأنتِ تظنين بأن الآلهه ستنقذكِ؟
    كلوديا: وما الذي تعرفه أنت؟
    فينسيت: أعرف عن متع هذا العالم.. وأريد العثور على سعادتي ما دمت هنا.. لقد كنتِ تكرهين والدكِ.. صح؟ لقد رأيتُ كيف كان يضربكِ ويركلكِ ويجعلكِ تبكين.. ذكرى هذه المآسي مازالت تسكن عقلي.
    كلوديا: نعم.. هذا صحيح.. لذا نحتاج إلى الآلهه.
    فينسيت: ذاك الذي تسمينه إيمان.. ليس إلا مجرد طفل يبكي طلباً للحب.. لذا انتي وحيدة..
    كلوديا: أنت لا تفهم.. لا أحد يفهم..
    وسينتهي المشهد.. اسلك نفس الطريق مستعيناً بالخريطة.. حتى تصل لباب الفندق.. ادخله وسيبدأ عرض آخر:
    هيذر: أين دوجلاس؟
    فينسيت: خرج. لكنه ترك لكِ رسالة.
    هيذر: أكان هنا أحد آخر معك؟
    فينسيت: لا.. أنا فقط.. ألا تودين معرفة الرسالة؟
    هيذر: بلى.. ماذا قال؟
    فينسيت: يقول بأن الكنيسة موجودة في الجهة الأخرى من البحيرة..
    هيذر: كنيسة؟؟ ماذا تقصد؟
    فينسيت: ألا تفهمين؟ هناك حيثُ توجد كلوديا.. عبر البحيرة جهة الشمال.. من الأفضل لكِ أن تذهبي عن طريق الملاهي.. اسلكي طريق شارع Nathan .. صح بعيد..
    هيذر: أهذه هي الرسالة فقط؟
    فينسيت: نعم.
    هيذر: شكراً. أحقاً دوجلاس قال ذلك؟؟
    فينسيت: لماذا؟ ألا تثقين في؟
    سينتهي المشهد.. اتجه مباشرة نحو طريق Nathan Ave بخط مستقيم حتى يظهر مشهد دخول (هيذر) للملاهي.. نفس مشهد الكابوس الذي رأيته في بداية اللعبة..
    سينتهي المشهد.. اتجه مباشرة نحو طريق Nathan Ave بخط مستقيم حتى يظهر مشهد دخول (هيذر) للملاهي.. نفس مشهد الكابوس الذي رأيته في بداية اللعبة..

    منطقـة الملاهــي
    تقدّم للباب واخرج من الباب أمامك، انعطف لليمين وتقدّم لتدخل من باب بيع التذاكر..
    اتجه يساراً وسر لنهاية المتجر ثم عد نحو الباب ولا تخرج وستسمع صوت سقوط شيء.. عد لنهاية المتجر وتفحّص ما سقط لتجد نقطة حفظ+ مفتاح Roller coaster key+ 3 ذخيرة مسدس+ حقيبة إسعاف.
    اخرج واتجه يمين نحو الباب الصغير وادخله.. تقدم بخط مستقيم نحو البوابة الحديدية الصغيرة.. ادخلها ثم انعطف يساراً وسر لتصل لسلم اصعده لأعلاه وادخل الباب الأخضر على اليمين (هذه غرفة تحكم القطار.. اطفي التشغيل ليتوقف القطار اللعبة عن الحركة) اخرج والتفت يمين (هيذر) لتدخل البوابة الصغيرة.. التفت يمين (هيذر) وسر فوق سكة الحديد حتى يأتي مشهد اشتغال المحرك الذي أطفأته وقدوم القطار نحوك وستقفز (هيذر) متنحية عن الطريق في اللحظة الحاسمة..
    سيظهر بعدها مشهد بين (دوجلاس) و (كلوديا) يحاسبها على كذبها عليه بشأن (هيذر) ثم تصحو (هيذر) فوق صندوق التذاكر.. استدر واتجه يساراً وادخل الباب، ثم اتجه لليمين ثم لليسار لتصل لنقطة حفظ.. تقدم بعدها لتدخل القصر المرعب من خلال الباب المزدوج.
    (مرحباً بك في Borley Haunted Mansion.. يسّرنا حضورك إلى هنا. رجاء ادخل والقي نظرة على المكان. حين تشعر بأنك مستعد، ادخل من الباب.)
    تقدم وادخل من الباب.. (النجدة.. النجدة.. أتسمع هذه الأصوات؟ عائلة مكونة من أربعة ذُبحت لأشلاء دامية في هذه الغرفة. آه صيحات الأطفال.. المجرم قُبض عليه. أتعرف ماذا قال حين سُؤل لمِ قتل عائلته؟ "لأني شعرت بأن علي فعل ذلك". على أية حال، أنا أكذب. هذه مجرد مزحة. لقد أردت إخافتك وحسب، هذا كل شيء. الحقيقة هي بأن ثمة شخص واحد فقط مات، منتحراً.) ويظهر البرق ويوريك جثة واحد مشنوق خلف النافذة..
    .. اتجه لليمين وادخل الباب المقابل..ثم تقدم وانعطف يساراً حتى تتدلى جثة من السقف بصرخة.. (هذا داني. شاب هادئ لكن ودود كما ترى. كان مشتاقاً جداً للقاؤك. مدينته هي New Orleans لكنه أتى هنا بعد أن ضل طريقه. أوه، ربما أنت قد تعرف؟ أين الدرب إلى الجنة؟)
    استدر واتجه نحو الباب الأزرق في الجهة المقابلة وادخل منه.. (هذا القصر قديم بعض الشيء. لذا أرجو أن تأخذ حذرك. أحياناً تتداعى الأرضية من تحتك. وتحت الأرض لا يوجد شيء.) تقدم وستسقط نحوك آلة بأشواك ولكنها لن تصل إليك.. تقدم نحو الباب.. (أنا آسف جداً. فالمكان يتداعى وحسب. هذه الآلة معطلة والمفروض ألا تتوقف عند هذا الحد.. أنا أؤكد عليك) أخرج من الباب البني. (هذا هو المخرج. أتمنى أنك استمتعت بجولتك معنا. رجاء عد في أي وقت. أو إذا كنت تفضل أن نأتي نحن لزيارتك بأنفسنا.)
    حين تدخل..(كان من المفروض أن يكون هذا هو المخرج، لكن يبدو بأن لا أحد يريدك أن تغادر. الكل هنا معجب بك حقاً. يريدونك أن تبقى معهم للأبد. وأنا أوافقهم على ذلك. لا تخف. فالموت أسهل بكثير من العيش.) أجري بسرعة واحذر ألا يصلك الضوء الحمر.. تقدم ولا تدخل الباب.. وتقدم لتصل لباب آخر على سلم خشبي صغير.. اخرج منه وكمّل ركض حتى تصل للباب الثاني. ستكون في الخارج.. اتجه يسار (هيذر) وتقدم ثم انعطف يميناً ثم يساراً نحو الباب الحديدي. سر باستقامة وادخل البوابة الحديدية الصغيرة.. تقدم ثم اتجه يمين واصعد السلم البني الصغير لتجد حذاء أحمر في الوسط Red shoe.. انزل وانعطف يساراً لتصل لمقاعد المتفرجين وخذ من فوقها السلسة الحديدية Chain.. يوجد على المقعد الطويل يمين الباب الذي دخلته 2 ذخيرة بندقية+ 2 مشروب علاج.. أخرج من نفس البوابة الصغيرة وسر بخط مستقيم نحو البوابة الخضراء الكبيرة.. تقدم وانعطف يساراً واصعد لمنطقة الملاهي المحطمة.. تفحص القاعدة الحديدية في المنتصف واستخدم عليها السلسلة.. الآن انزل من الملاهي متجهاً نحو الباب الأخضر المكتوب عليه Closed واستخدم السلسلة من جديد.. ستكون الآن قد ربطت بين الاثنين.. استدر وادخل غرفة تحكم اللعبة وشغل اللعبة ليظهر مشهد تحطم الباب الأخضر..
    الآن يمكنك الدخول منه. ستشاهد عرض عثور (هيذر) على (دوجلاس) مصاباً..
    دوجلاس: لقد تأخرتي.
    هيذر: أنت مصاب؟
    دوجلاس:لا أستطيع تحريك قدمي.. اعتقد بأنها كُسرت.
    هيذر: سأتصل بإسعاف.
    دوجلاس: انتظري.. لن يأتي أحد.. لا تقلقي فأنا معتاد.
    هيذر: أيها العجوز الغبي.. لقد عرّضت نفسك للإصابة هكذا؟
    دوجلاس: آسف.
    هيذر: لِمَ فعلت كل هذا لي؟ ماذا أفعل لو مُت أنت؟
    دوجلاس: ماذا نفعل كلينا لو أن هذه الآلهة وُلدت
    هيذر: آلهه بذلك الغباء لن تكون ذا شأن.
    دوجلاس: ولكن شيء ما سيحدث.. لا أريد رؤية هذه الآلهه وهذا سبب جيد للتضحية بحياتي..
    هيذر: تظن بأنك سوبر مان؟
    دوجلاس: لطالما أردت أن أكون هو..
    هيذر: عليك ألا تشعر بالمسئولية.. استرح هنا وسأعود حين ينتهي كل شيء.
    دوجلاس: أنتِ تذكريني بابني.
    هيذر: سبق وأن قلت لي بأن لا أحد سيبكي على..
    دوجلاس: الأموات لا يبكون. الشاب الغبي عرّض نفسه للقتل بسرقته لبنك.
    هيذر: لماذا؟
    دوجلاس: ربما لأني أن أباه كان غبياً.. المعذرة.. ليس من المفترض أن أقول لكِ بأنكِ تذكريني بابني.
    هيذر: لو قارنتني على الأقل بابنتك.. اسمع سأتولى أمر البقية.. ابق هنا وسأعود حين ينتهي كل شيء.. كما أن والدي لم يعد موجوداً..
    حين تستدير (هيذر) للمغادرة.. يصوّب عليها (دوجلاس) المسدس..
    هيذر: ماذا تفعل؟
    دوجلاس: ربما بقتلك الآن ينتهي كل شيء.. أليس كذلك؟
    هيذر: نعم.. قد تكون محقاً.
    وتسير.. بعد انتهاء المشهد.. ادخل البوابة الخضراء أمامك.. ادخل الباب الوردي على يمنك.. ستجد على الكرسي أنبوب علاج، وعلى الطاولة قناع ذهبي Doll Head ونقطة حفظ. وقبل الخروج ستجد على يمينك على المقعد دفتر خاص بدوجلاس.
    اخرج وادخل من الباب البني.. تقدم لترى تمثالين.. على اليمين سندريلا.. استخدم عليها الحذاء الأحمر Red Shoe.. على اليسار بياض الثلج.. استخدم عليها القناع Doll Head.. تقدم وانعطف يساراً وادخل الباب هناك.. تقدم وادخل من الباب على اليسار..
    انعطف يميناً ثم يساراً وسر لتصل بوابة حديدية على اليسار.. تقدم ستجد حقيبة إسعاف على المقعد يسارك.. انعطف يميناً وادخل لعبة الأحصنة وستبدأ في الحركة..
    ستلاحظ بأن جميع الأحصنة تتحرك عدا واحد مطعون.. لذا عليك طعن جميع الأحصنة.. استخدم السيف Katana على الأحصنة الواحد تلو الآخر.. ثم سيتحول المشهد إلى أحصنة مغطاة.. وستظهر أليسا مغطاة بدماء..

    الزعيم الرابع.. ابق واقفاً في مكانك واستخدم البندقية في إسقاط أليسا في كل مرة تتجه نحوك.. في كل مرة ستستخدم أليسا أداة سلاح جديدة.. مرة العصا مرة المسدس.. ومرة الرشاش..
    بعد أن تقتلها.. ستترك أليسا آثار دماء.. اخرج من لعبة الأحصنة وسر عبر النفق للنهاية لتصل باب.. سر للنهاية واصعد الدرج.. والباب الذي ستدخل منه سيكون مكتوب عليه (الدرب إلى الجنة).. ستدخل الآن الكنيسة التي ستقابل فيها (كلوديا).
    جنـاح الكنيــسة
    بعد انتهاء المشهد توجه لنقطة الحفظ.. وراءها خذ بطاقة Eye of night.. ثم اخرج من الباب على يمينك.. على يمنك على الحائط ستجد خريطة Chapel.. خذها وادخل الباب خلفك لتسمع اعترافات (على ما اعتقد أنها كلوديا) ثم سيظهر لك سؤال بخيارين: سامح.. أو لا تقل شيئاً. اختر أحدها.. غادر الغرفة وسر وانعطف يميناً ثم يساراً.. الباب أمامك مقفل (وعليك تذكر مكانه لأنك ستعود له من جديد بمفتاحه) انعطف يساراً لتدخل الباب على يسار (هيذر)..
    تقدم للأمام مباشرة وادخل الباب على اليمين.. سر لليسار ثم اليمين لتدخل غرفة تحوي شريط كاسيت Cassette tape وأوراق تتحدث عن جماعة دينية+ 2 ذخيرة مسدس.
    اخرج من الغرفة والتفت يساراً وادخل الباب من وراء الوحش المتين.. تقدم مباشرة للأمام .. (إذا انعطفت لليسار ودخلت الباب المزدوج هناك فلن تجد سوى نقطة حفظ)..
    في منطقة الصورة المعلقة ستسمع صوت بكاء طفلة.. تتبع خطو أقدامها الأسود وسترى بأنها تدخل الصورة.. تفحص الصورة لتزيلها (هيذر) وتكشف عن باب خلفها.. ادخل منه وتقدم للأمام وادخل الباب أمامك. سر لليمين وتقدم وانعطف يساراً لتصل لآخر باب وادخله..
    avatar
    Walter Sullivan
    كبتن
    كبتن

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009
    العمر : 27

    رد: حل كامل لي لعبة silent hill 3

    مُساهمة من طرف Walter Sullivan في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:52 am

    ستكون في مكتبة كتب تقدم نحو الطاولة على اليسار لتجد بطاقة Moon ثم سيظهر مشهد لفينسيت:
    فينسيت: مرحبا هيذر.
    هيذر: أنت تظهر في كل مكان.. أليس كذلك؟
    فينسيت: أنتِ تجعليني أشعر وكأني طفيلي غير مرغوب فيه.
    هيذر: ومن أنت على أية حال؟
    فينسيت: ألم تدركي ذلك بعد؟
    هيذر: بلى أنت على جانب كلوديا.
    فينسيت: قلتُ لكِ بألا تجعليني مساوياً لتلك المعتوهه.
    هيذر: أنت معتوه كذلك.
    فينسيت: صحيح بأننا نؤمن بنفس الآلهه، لكني عاقل تماماً.
    هيذر: لم تساعدني؟ أهذا جزء من خطط الآلهه؟
    فينسيت: أنا لا أريد للآلهة أن تولد.. ذلك لن يكون ملائماً.. لن يكون خلاقاً..
    هيذر: إذن أنت تستغلني للنيل من كلوديا؟ قم بأعمالك القذرة بنفسك.
    فينسيت: أعمالي القذرة؟ اعتقد بأن كلانا له الهدف نفسه.. فأنتِ موجودة هنا كذلك.. كما أنكِ الوحيدة القادرة على إتمام الأمر.. فأنا لست أملك قواكِ ولا أحب أن أعرق واتلطخ بالدماء..
    هيذر: أوه حقا؟
    فينسيت: أنا اهتم بنفسي وحسب.. الكل يفعل ذلك.. لا تنظري لي هكذا؟ أنت أسوأ من في الغرفة الآن.. تسمعين صراخهم وتسفكين دمائهم وتشعرين بالإثارة في كل مرة تركلينهم بقدمك لتسلبين منهم حياتهم..
    هيذر: أتتحدث أنت عن الوحوش؟
    فينسيت: أيبدون لكِ كالوحوش؟ .. لا تقلقي.. أنا أمزح وحسب.. على أية حال نسيت أن أسألكِ شيئاً.. هل الختم معكِ؟
    هيذر: ماذا؟
    فينسيت: ليس معك؟ ليونارد كان يحمله.
    هيذر: تقصد هذا؟
    فينسيت: نعم.. بالضبط.. طالما هذا معنا فسنكون بخير.. خذي هذا أيضاً..
    يعطيها كتاب Book: other world laws ثم يخرج.
    اخرج من الغرفة وانعطف يميناً وادخل المصعد على يمين (هيذر) لتنزل.. انعطف لليمين وادخل الباب.. تقدم وادخل الباب أمامك لتكون في غرفة مليئة بالجثث.. على اليمين يوجد 3 ذخيرة بندقية.. تفحص الجثة على اليسار لتحصل على بطاقة Hanged Man..
    اخرج وانعطف يميناً ثم يساراً لتدخل الباب على اليسار.. هذه الغرفة فيها مذكرات Harry وبطارية مسدس الصعق.. اخرج وانعطف يمنياً وأخرج من جديد.. انعطف يميناً وتجاوز المصعد ثم يساراً وادخل الباب قبل الأخير.. تقدم وادخل الباب على اليسار وتقدم مجتازا الوحشين الطويلين.. للباب الآخر.. تقدم لتسمع بكاء طفلة.. اتبع خطو الأقدام واضغط على الحائط لينفتح لك باب سري. تقدم لداخله وادخل الباب على اليمين.. هذه الغرفة من الجزء الأول.. تفحص الكتاب لتحصل منه على بطاقة Fool+3 ذخيرة مسدس على الرف.. اخرج وانعطف يساراً واخرج من الغرفة السرية.. تقدم لليمين لتخرج من الباب مجتازا الوحشين الطويلين.. انعطف يسار (هيذر) وتقدم ثم انعطف ثم انعطف يساراً وادخل الباب في النهاية.. هذه هي غرفة (هيذر) من الجزء الأول.. تفحص لوحة الفراشات لتأخذ منها Brass key.. الآن عليك الخروج والعودة مشواراً طويلاً للغرفة الأولى المقفلة التي قلنا في البداية أن عليك إحضار مفتاحها.

    اخرج من غرفة (هيذر) تقدم وانعطف يمين (هيذر) وتقدم بخط مستقيم واخرج من الباب وأخرج من آخر باب على اليمين.. تقدم واستخدم المصعد للصعود.. اتجه يميناً وادخل الباب.. تقدم للباب المقابل وادخله.. انعطف يساراً وادخل الباب (عند الوحش المتين) تقدم وانعطف يمين وادخل واخرج من الباب على اليسار.. (الأجواء مرعبة جداً) انعطف يمين ثم يسار للباب المقفل وافتح بالمفتاح وادخل وتقدم وانعطف يساراً وادخل الباب على يسار (هيذر) لتصبح في الفصل الدراسي لأليسا.. اخرج من الباب على اليمين.. تقدم بخط مستقيم (ولا تزعج المتين) وادخل الباب على يمين (هيذر) هنا بامكانك استخدام شريط الكاسيت وسماع محادثة بين (كلوديا) و (فينسيت).. اخرج من هذه الغرفة وانعطف لليمين للباب على يمين (هيذر) وبالداخل ستجد البطاقة الخامسة والأخيرة High Priestess + مذكرات (كلوديا) وبطاقة عيد ميلاد.
    الآن عليك العودة لغرفة أليسا..
    بعد أن تكون قد عدت لداخل غرفة أليسا احفظ مكانك وقم بترتيب البطاقات الخمس على لوحة الباب.. الترتيب سيكون موجود في الكراسة على السرير هكذا: بطاقة العين في المنتصف، بطاقة Moon فوق على اليمين.. بطاقة High P… تحت على اليمين.. بطاقة Fool فوق على اليسار، وبطاقة Hanged Man تحت على اليسار.
    ادخل الباب لترى مشهد بين (كلوديا) و(فينسيت) ثم دخول (هيذر) سيطلب (فينسيت) من (هيذر) قتل (كلوديا) ولكن (كلوديا) تقوم بطعن (فينسيت) من الخلف..
    بعد انتهاء المشهد.. عليك باستخدام القلادة بسرعة.. وحينها ستتناول (هيذر) ما تحويه القلادة وتُجهض الآلهة.. و(كلوديا) تقوم بـ.... قرف.
    المهم بعد أن تشق (كلوديا) الأرض.. ادخل وراءها واستعد لمواجهة الزعيم الأخير.. قف على جنب واضرب بالرصاص حتى تنزل رأسها ثم اضربها طلقة واحدة بالبندقية.. وتجنب النار.. وهكذا تقريباً 15 مرة حتى تموت.
    بعد أن تموت سيظهر مشهد (هيذر) وهي متجهة نحو (دوجلاس) حاملة سكين:
    دوجلاس: هيذر؟ هل انتهى كل شيء؟
    هيذر: ليس بعد. أنت مازلت حياً.
    دوجلاس: هيذر.. ماذا..
    هيذر: بوووه.. هذه مزحة فقط.
    دوجلاس: تتمتعين بذوق سيء. هيذر.. هل..
    هيذر: ليس عليك مناداتي بهيذر.. لم أعد اختبيء من الحقيقة.
    دوجلاس: ماذا كان اسمكِ الحقيقي من جديد؟
    هيذر: شيريل.. انه الاسم الذي منحني إياه والدي.
    دوجلاس: أستتركين للون شعرك الأصلي أن يعود؟
    هيذر: لا أعرف.. ألا تعتقد بأن الشقراوات يمرحن أكثر؟


    ملاحظة : هذا الحل يتضمن المشاهد السنمائية المشروحة



    الألغاز

    لغز Shekspear

    Easy

    ستجد كتابان ملقان على الأرض ألتقطهم و حاول وضعهم على الرف عن طريق التسلسل الرقمي اللاتيني الموجود عليها


    Normal

    ستجد الخمس كتب ملقاه على الأرض .. حاول ترتيبها في الرف بهذه الطريقه

    ستجد على كل كتاب منتصف رقم حاول إيجاد نصفه الأخر على كتاب آخر و أجمعهم بجانب بعضهم

    ملاحظه :- لا تعتمد على الترتيب التسلسلي اللاتيني


    Hard

    هاملت 4
    روميو وجوليت 1
    الرقم هو مكبث 3
    عطيل 5
    الملك لير 2
    4*2 = 8
    1+3 = 3
    8352

    لغز الباب الموجود في المستشفى في الدور الثاني
    Easy

    توجد مذكره صغيره بجانب الباب مكتوب عليها

    Press,Move 2 Right
    Press,Move 1 Up
    Press,Move 2 Down
    Press,The Door Shall Open

    هذا اللغز فكرته رائعه و بصراحه لم يمر علي في حياتها كلها لغز بهذا الذكاء في جميع الألعاب التي لعبتها ..

    فكرة اللغز بإختصار هي مشابهه لفكرة النص المفقود

    فقد طلب منك التحريك حركتين إلى اليمين ثم حركه إلى أعلى ثم حركتين إلى أسفل

    سأطرح عليكم سؤال بسيط سيوصلكم إلى الحل


    1 ### 2 ### 3

    4 ### 5 ### 6

    7 ### 8 ### 9


    ماهو الرقم الموجود هنا الذي تنطبق عليه جميع هذه الخطوات دون الأخلال
    بالمنطقيه ؟؟


    Normal

    كل المطلوب إجراء عمليه حسابيه بسيطه


    Hard

    قريباً


    لغز الباب ذو البطاقات التسعه


    Easy

    كل ما عليك هو النظر إلى الكتيب الموجود على يمين اللغز



    Normal

    يجب عليك تحليل المكتوب في الكتيب الموجود على يمين الكتاب
    avatar
    Walter Sullivan
    كبتن
    كبتن

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009
    العمر : 27

    رد: حل كامل لي لعبة silent hill 3

    مُساهمة من طرف Walter Sullivan في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:53 am

    - أقرى الكتاب الموجود على السرير في يمين الغرفه حتلاقي فيه حروف موزعه على شكل 9 مربعات .. كل مربع فيه 6 حروف .. و هاذي الصوره توضح الحروف الموجوده في الكتاب
    ملاحظه:- هل لاحظت كثرة حروف ال X في الكتاب ؟؟ هل ذكرك هذا بشيء موجود لديك في قائمة الأدوات ؟؟

    2- نسوي Exmine لكل كرت من الكروت الموجوده عندنا و حتلاقي على كل كرت حروف لاتينيه مكتوبه في أعلى الكرت و هاذي هي الحروف المكتوبه على كل كرت


    High Priesits : II
    Hanged Man : XII
    Moon : XVIII
    Fool : O
    Eye Of Night : XXII

    3- لو بحثت في الكتاب حتلاقيه يقولك إنه في هذا الكتاب توجد 4 أكاذيب .. و 5 حقائق ... ولو بحثت في الكتاب أكثر و أكثر و ركزت شوي حتلاقي إنه فيه خمسه خانات تمثل الكروت إلي عندك و الأربعه الباقيه ما تمثل شي .. و بكذا تكون توصلت للحل
    avatar
    Steve Bernseid
    المدير العام ومشرف قسم الانمي ومشرف الانمي المترجم
    المدير العام ومشرف قسم الانمي ومشرف الانمي المترجم

    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 73
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009

    رد: حل كامل لي لعبة silent hill 3

    مُساهمة من طرف Steve Bernseid في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 5:36 pm

    مشكوور على التقرير

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 31, 2017 4:26 am